سأعود أقوي.. أول تعليق من نيمار بعد إصابته القوية مع باريس سان جيرمان

حرص اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان، على طمأنينة جمهوره ومحبيه بعد تعرضه لإصابة قوية أمس الأحد في الدوري الفرنسي عندما واجه فريقه نظيره سانت إتيان، حيث خرج من المباراة مصابا في الكاحل الأيسر ولم يستطع أن يستكمل المواجهة واضطر المدرب استبداله بدقائق قليلة.

ونشر اللاعب البرازيلي صورة له على صفحته الخاصة علي تطبيق الانستجرام صورا له بعد مباراة الليلة وعلق عليها بقوله:”للأسف أن هذه الانتكاسات جزء من حياة الرياضي، هذا كل شيء الآن، ارفع رأسك ودع الأمور تمضي، سأعود بشكل أفضل وأقوى”.

واستطاع فريق باريس سان جيرمان، الفوز في مباراة الليلة أمام نظيره سانت إتيان ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدور الفرنسي الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في أول ظهور للاعب راموس بعد العودة من الإصابة، ليواصل الفريق تصدره لمسابقة الدوري حيث استطاع أن يفوز في 13 مباراة سابقة وتعادل في مباراة وخسر في أخري ولديه من النقاط 40 نقطة.

وفي المركز في جدول ترتيب الدوري يأتي فريق رين برصيد 28 نقطة حيث فاز ف 8 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات وفي المركز الثالث يأتي نيس برصيد 26 نقطة جمعها من 8 فوز و3 تعادلات و4 خسائر.

سأعود أقوي.. أول تعليق من نيمار بعد إصابته القوية مع باريس سان جيرمان
سأعود أقوي.. أول تعليق من نيمار بعد إصابته القوية مع باريس سان جيرمان

المباراة المقبلة لباريس سان جيرمان

ويلعب نادي باريس سان جيرمان المتصدر للبطولة والذي يلعب له ليونيل ميسي ومبابي وراموس وغيرهم من النجوم، مباراته المقبلة أمام نظيره نيس صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب، يوم الأربعاء المقبل الأول من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك ضمن الجولة السادسة عشر من البطولة المحلية.