عارية الظهر.. بدلة محمد رمضان تثير ضجة ونشطاء: مقطوعة يا نجم

أثار الفنان محمد رمضان ضجة خلال الساعات الماضية، بعد نشر مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يظهر تواجده خلال إحدي التجمعات ببدلة عارية من الظهر وهو يُقبل رجلا من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حرص رمضان على توجيه التحية إلى جمهوره خلال تواجده وعلى التقاط بعض الصور التذكارية معهم.

وفور نشر محمد رمضان الفيديو الخاص به، انهالت التعليقات من الجمهور الذي انقسمت بين مؤيدة لللبدلة التي يرتديها وبين الساخر منها والمنتقدة، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي:” القميص مقطوع يا فنان، أسطورة، البدلة مقطوعة، هو لابس كده ليه”.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية والتي يترأسها الفنان هاني شاكر، قد أصدر خلال الأيام الماضية بيانا بشأن أزمة الفنان محمد رمضان وإيقافه نهائيا عن الغناء ومنعه من إحياء الحفلات في الداخل أو الخارج، حيث أكد هاني شاكر أنه لم يتم منح محمد رمضان تصريح الغناء إلا بعد إجراء تحقيق مع من نقابة المهن التمثيلية التابع لها، بالإضافة إلى منح تصاريح له الإقامة الحفلات داخل البلاد وذلك وفقا للتقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالمتابعة والرصد.

عارية الظهر.. بدلة محمد رمضان تثير ضجة ونشطاء: مقطوعة يا نجم عارية الظهر.. بدلة محمد رمضان تثير ضجة ونشطاء: مقطوعة يا نجم

عارية الظهر.. بدلة محمد رمضان تثير ضجة ونشطاء: مقطوعة يا نجم
عارية الظهر.. بدلة محمد رمضان تثير ضجة ونشطاء: مقطوعة يا نجم

ويأتي قرار هاني شاكر بعد أن وقع وكيل الفنان محمد رمضان على إقرار التزام الأخير بنصوص وقوانين النقابة داخل مصر في حفلات تم تنظيمها من قبل، ومن ثم خالفها بعد ذلك في العديد من الحفلات ولذلك صدر القرار بمنعه من الغناء إلا بعد الخضوع إلى تحقيق في نقابة المهنة الموسيقية.

يذكر أن محمد رمضان قد خاص في الموسم الرمضاني الماضي في العام السابق بمسلسل موسي والذي نال على إعجاب الكثير من الجماهير، ويستعد إلى الموسم الرمضاني المقبل.