“صفقة القرن”.. قرار ناري من الأهلي بشأن ضم نجم منتخب مصر مقابل 100 مليون جنيه

كشف مصادر رسمية داخل النادي الأهلي حقيقة دخول القلعة الحمراء في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد النني نجم خط وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، وهذا بعدما نشرت بعض الصحف اليومية تقارير تؤكد بإن اللاعب قد أصبح قريب للغاية من الرحيل عن صفوف الجانرز بشكل مجاني بعد نهاية هذا الموسم أو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر، بأن النادي الأهلي لديه رغبة بالفعل في الحصول على توقيع “محمد النني”، وهذا في حال ما إذا كان لدى اللاعب رغبة بالفعل في عودة إلى مصر وإنهاء مسيرته مع الاحتراف في البريميرليج.

وأشارت بعض التقارير المقربة من النادي الأهلي، بإن مسؤولي القلعة الحمراء قد فتحوا خط من المفاوضات مع بعض الوسطاء من أجل معرفة رأي اللاعب في العودة من جديد إلى الدوري المصري، مشددين على كون النادي مستعد لتقديم عرض ضخم يصل فيه راتب اللاعب إلى نحو 25 مليون جنيه، على أن يكون العقد مدته 4 سنوات، مما يجعل قيمة الصفقة تصل لنحو 100 مليون جنيه.

الجدير بالذكر بأن الكابتن “ناصر النني” والد نجم أرسنال محمد النني قد أكد في تصريحات إعلامية على مدار الساعات الأخيرة، بإن نجله لا يفكر في سوق الانتقالات خلال هذه الفترة، ويحاول تقديم أفضل ما لديه من أجل الحصول على فرص للمشاركة بشكل أساسي رفقة الأرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا خلال الموسم الجاري,