بالصور.. جنا عمرو دياب تثير الجدل بإشارات ” إباحية خارجة “

نشرت جنا عمرو دياب خلال الساعات القليلة الماضية بعض الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستقرام وجاءت تلك الصور مثيرة للجدل خاصةً بعد أن إحتوت على بعض الإشارات الإباحية الخارجة عن النص الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

جنا عمرو دياب تنشر صور بإشارات إباحية

وواجهت نجلة الهضبة عمرو دياب هجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وعشاق والدها خاصةً بعد أن نشرت تلك الصور التي تضمنت كما سبق وأن ذكرنا بعض الإشارات الإباحية الخارجة.

حيث لم تكن تلك المرة هي الأولى التي تثير فيها جنا الجدل حيث دائمًا ما تقوم بمشاركة المتابعين صور مثيرة لها سواء بملابس مثيرة وعرية تظهر بعض الأجزاء من الجسد أو خادشة للحياة رفققة أصدقاءها.

وعلى الفور قام المتابعين بتوجيه رسائل نارية حيث أكد البعض منهم أن إصرار الفتاة على العيش في الخارج هو ما أدى لوصولها إلى هذه الحالة من الجرأة فيما طالب البعض بضرورة تدخل والدها حتى تكف عن مثل هذه الأفعال.

بالصور.. جنا عمرو دياب تثير الجدل بإشارات " إباحية خارجة " بالصور.. جنا عمرو دياب تثير الجدل بإشارات " إباحية خارجة " بالصور.. جنا عمرو دياب تثير الجدل بإشارات " إباحية خارجة "

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة

وفي سياق آخر يستعد الهضبة لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القادمة بعد أن إنتهى من تقديم أغنية ببتدي من الزيرو والتي تأتي ضمن ألبومه الجديد عيشني المقرر طرحه خلال الفترة القادمة وبدأ في طرح الأغاني المنفصلة لتشويق جماهيره.