“مفاجأة مدوية”.. تقارير: محمد صلاح والنني يجتمعان في فريق واحد الموسم القادم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، بأن الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني قد ينضما لنفس الفريق خلال الموسم المقبل، وهذا بعدما قالت مصادر مقربة من نادي نيوكاسل يونايتد بإن هناك اهتمام بالغ من جانب صندوق الاستثمارات السعودي بالتعاقد مع اللاعب الدولي المصري “محمد النني” والذي ينتهي عقده مع الجانرز في ختام هذا الموسم.

وبالنسبة لنجم ليفربول محمد صلاح، فإن نيوكاسل قد وضعه كهدف رقم واحد في قائمة الانتقالات، وفقًا لما ذكرته جريدة ميرور الإنجليزية، والتي قالت بأن الماكبايس مستعد لتقديم نحو 700 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي على محمد صلاح من أجل أن يوافق على الانتقال إلى نيوكاسل خلال الموسم الجديد.

وقالت بعض الصحف الإنجليزية، بأن صفقة انتقال النني إلى نيوكاسل قد تبدو أسهل بكثير من التعاقد مع محمد صلاح، وهذا بسبب وجود العديد من الأندية التي من الممكن بأن تدخل في الصفقة، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

والجدير بالذكر بأن وكيل أعمال محمد النني كان قد خرج لوسائل الإعلام وأكد بأن أرسنال أخبره بعدم تجديد العقد الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري، ولذا سيكون على اللاعب التفكير بقوة في الرحيل لأي نادي آخر خلال الميركاتو الشتوي أو الصيفي القادم، وذلك قبل ظهور أنباء اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع لاعب خط وسط منتخب مصر ونجم الأرسنال.