“محدث”رابط التسجيل في منصة درسك الإلكترونية للتعليم عن بعد في الاردن غدا بدء الاختبار التقييمي Darsk jordan

قامت دولة الاردن بعمل منصة درسك التعليمية الالكترونية لكى تساعد الطلاب في متابعة دروسهم وهذا بعد ظهور فيروس كورونا وما تسبب فى من حظر و تعليق الدراسة وسوف نتحدث فى هذا المقال عن ما هي منصة درسك التعليمية الالكترونية وسوف نتحدث عن ما قامت بتوفيره دولة الاردن من اجل الطلاب

ما هي منصة درسك التعليمية الالكترونية

تعتبر منصة درسك التعليمية من أهم وسائل التعليم فى دولة الأردن وهي عبارة عن منصة تعليمية الإلكترونية تعمل من خلال الانترنت ويوجد عليها الكثير من الفيديوهات الخاصة بالمنهج الدراسى لكل مراحل التعليم التى تم تأجيلها.

قد يهمك:

استعلام الاختبار التقييمي لمنصة درسك

وهذه الفيديوهات التعليميه يقوم بالشرح فيها افضل المدرسين المتخصصين فى دولة الأردن وكل مدرس متخصص فى مادته التعليمية ويكون الشرح بطريقة سهلة وبسيطة لكي يجد الطالب كل ما يريد من أجوبة ومعلومات.

ما قامت بتوفيره دولة الاردن من اجل الطلاب

قامت دولة الأردن باتخاذ قرارات كثيرة فى مصلح الطالب الاردنى لكى نتفادى الإصابة بفيروس كورونا وقد قمنا بذكر معلومات مهمه فى السطور السابقة عن المنصة التعليمية درسك ولكن ليس هذا فقط ما قامت به دولة الاردن.

رابط منصة درسك

ولكن قامت بتوفير قنوات فضائية وهي قناة الأردن الرياضية وقناة درسك وان وقناة درسك تو لتقوم ببث كل الدروس التعليمية لجميع المواد وهذا على تردد ١٢٣٩٨ رأسي تردد ١٢٠٥٤ رأسي معدل ترميز ٢٧٥٠٠ معامل التصحيح ٥/٦.

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الان في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة التوجه الى رابط منصة درسك الموضح أعلى المقالة لمتابعة الشروحات الدراسية في مختلف المواد الدراسية.