studea.gov.eg.. استعلم كود الطالب لدخول المكتبة الرقمية التابعة لبنك المعرفة وتقديم البحث العلمي لجميع المراحل التعليمية عبر أدمودو

بنائاً على الخطة البديلة التي قدمتها وزارة التربية التعليم المصرية لاستكمال هذا العام الدراسي، وذلك بسبب حالة الطوارئ المنتشرة في البلاد بعد انتشار فيروس كورونا المستجد الذي صنف علي مستوي العالم وباء خطير، فيقوم الطلاب بالبحث للوصول إلى كافة المعلومات التي يمكن أن تساعدهم في تقديم البحث العلمي عبر، بنك المعرفة، فيعملوا على فهم ما هي المكتبة الرقمية، وهي عبارة عن منصة يمكن للطلاب الدخول إليها لمعرفة المعلومات الخاصة بتقديم الأبحاث بالنسبة لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية، ويقوم الطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي للاستعداد لتقديم الامتحانات الكترونيا، وتساعد طلاب الصف الثالث الثاني في استكمال مناهج العام الدراسي، ويتم تسجيل الدخول إلي المكتبة عن طريق عمل حساب خاص للطالب بواسطة كود الطالب الحاصل علية من المدرسة.

طريقة تسجيل الدخول إلي المكتبة الرقمية عبر كود الطالب 

قامت وزارة التربية والتعليم بتقديم خطوات سهلة وسريعة لتحميل الدخول إلي المكتبة الرقمية التابعة لبنك المعرفة وهي :

  • البحث في محرك جوجل علي الرابط الذي تقدمة وزارة التربية التعليم للدخول عبر منصة المكتبة الرقمية.
  • مجرد الضغط علي الرابط يكون متاح امام الطالب كل ما يرد الحصول علية من مواضيع الأبحاث أو معلومات عن الامتحانات أو المناهج الدراسيةثم يتم رفعها عن طريق منصة أدمودو.

وبذلك فلا يوجد اختلاف في طريقة الوصول إلي المكتبة الرقمية، لان الطريقة الوحيده التي قدمتها الوزارة هي عبر الرابط الخاص بها ولا يوجد أي طرق اخري.

أصبح أغلب الطلاب في الوقت الحالي يمتلك الكود الخاص به، مما يسهل عليهم الدخول إلى كامل المنصات المقدمة من وزارة التربية والتعليم، وذلك لإستكمال الأبحاث المطلوبة منهم، لذا يجب علي باقي الطلاب الذين لم يحصلوا على كودهم بسرعة التوجه إلى رابط موقع بنك المعرفة للحصول عليه.