سعر الذهب فى مصر اليوم 22 نوفمبر 2021 شامل البيع والشراء تحديث لحظة بلحظة

اسعار الذهب فى مصر اليوم “اسعار الذهب فى مصر اليوم” جدول يتم تحديثه يوميا بأحدث اسعار جرام الذهب ، يهتم الكثير منا بمتابعة اسعار الذهب ، حيث انه من اهم السلع التى تؤثر على الاسعار فى الاسواق ويرجع ذلك الى دوره المهم في الحياة الاقتصادية داخل الدولة اصبح الان من السهل التعرف على سعر الذهب اليوم في السوق المصري يوميا من خلال هذا العرض التفصيلي الذي يتم تحديثه باستمرار لتوفير كافة البيانات الخاصة بسعر الذهب بجميع الكوادر بالاضافة الى على سعر الجنيه الذهب ، وسعر الأونصة والكيلو من الذهب الخام ، كما نعلمكم بالتغيرات التي تطرأ عليهم من حين لآخر.

من خلال هذا الجدول التفصيلي نعرض لكم اسعار الذهب لكل من يتطلع لسعر جرام واحد من الذهب يوميا من خلال هذا الجدول المحدث في الوقت الحقيقي حسب اخر اسعار الذهب. كما يحتوي الجدول على سعر الذهب عيار 18 ، وسعر الذهب عيار 21 ، وسعر الذهب عيار 24 ، وسعر أوقية الذهب وسعر الجنيه الذهب في السوق المصري.

سعر الذهب في مصر بمحلات الصاغة :

وحدة الذهب سعر الذهب بالجنيه المصرى
عيار 24 931 جنيه
عيار 22 854 جنيه
عيار 21 815 جنيه
عيار 18 698 جنيه
عيار 14 543 جنيه
عيار 12 465 جنيه
الاونصة 28,683 جنيه
الجنيه الذهب 6,52 جنيه
الكيلو 931.83 جنيه

العوامل المؤثرة فى ارتفاع وانخفاض اسعار الذهب:

أسعار الذهب تتغير يوميا. من الممكن أن يرتفع سعر الذهب في يوم من الأيام وينخفض ​​مرة أخرى في اليوم التالي. والسبب أن سعر الذهب يتحدد بناء على عدة عوامل منها اتجاهات المستثمرين ، وسعر الدولار ، واحتياطيات الذهب من قبل البنوك المركزية ، وأسعار النفط ، وحالة العرض والطلب على المعدن الأصفر. تحدد هذه العوامل سعر الذهب في العالم وليس فقط في مصر.