عاجل.. حقيقة حصول النادي الأهلي على توقيع محمد النني

إنتشرت خلال الآونة الأخيرة بعض الأنباء التي تؤكد إحتمالية رحيل الدولي المصري محمد النني عن صفوف فريق نادي أرسنال الأنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية وذلك بسبب بعض المواقف السياسية له الخاصة بمساندة فلسطين على الرغم من تمسك أرتيتا بخدماته ورفضه لعملية رحيله لكن القرار صدر من الإدارة.

رحيل محمد النني عن الأرسنال

وقالت صحيفة الصن البريطانية أن الأمر متروك خلال الفترة القادمة للاعب من أجل تحديد وجهته حيث كان جالطة سراي التركي من أبرز الأندية الراغبة في ضم النني لصفوف الفريق وذلك في فترة الأنتقالات الصيفية الماضية قبل أن يرفض الجانرز وقتها العرض.

وجدد العملاق التركي رغبته في الحصول على خدمات الدولي المصري بعد أن إنتشرت أخبار تخلي المدفعجية عنه بسبب وقوفه في صف القضية الفلسطينية خلال الفترة الماضية وهو ما أغضب الملاك.

لكن الأمر الغريب أن بعض الأخبار ترددت حول إمكانية عودة محمد النني إلى الدوري المصري الممتاز عبر بوابة النادي الأهلي خاصةً أن والد اللاعب سبق وأن صرح في بعض المداخلات التلفزيونية مؤكدًا أنه يرغب في رؤية نجله يلعب في القلعة الحمراء عقب إنتهاء رحلة إحترافه في الخارج.

قبل أن ينفي مصدر خاص داخل القلعة الحمراء وجود أي مفاوضات مع اللاعب حتى الآن قبل أن تبدأ الإدارة في وضع شرط واحد حال أراد النني الأنضمام للنادي الأهلي وهو التنازل عن راتبه الضخم حيث يتقاضى 52 مليون جنيه سنويًا.