على خطى تدمير الطيار .. مواطن مصري يتهم محمد رمضان بتدمير مستقبله

لا يوجد حديث في الوقت الراهن أكثر من الجدل القائم على الفنان محمد رمضان في ظل الاتهامات التي تلاحقه باستمرار فبعد واقعة الطيار واتهامه بتدمير حياته وإيقافه عن العمل الذي انتهى في النهاية بوفاة الطيار وجه مواطن مصري الفنان الشهير بتدمير حياته ومستقبل أبنائه وذلك من خلال تحرير محضرًا ضد الفنان الشهير بقسم شرطة الهرم، حيث إنه كانت السبب في أن حياته تتدمر بشكل كامل دون أن يراعى هذا الأمر بسبب الفنان.

 

اتهام محمد رمضان بتدمير مستقبل مواطن

وكشف المواطن أحمد محمد السيد عامر، من محافظة بورسعيد، في عريضة تم تقديمها للنائب العام، أنه فوجئ بنشر الفنان محمد رمضان الدعاية الخاصة بمسرحيته التي كان يعرضها “أهلا رمضان”، لافتًا إلى أنه ضمن أحداث المسرحية في الديكتور وجد صورته التي استغلها الفنان الشهير ليظهر كمجرم مسجل خطر كما أنه نشر فيديوهات بهذه الصورة على  مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف المواطن في بلاغه، أن هذا الأمر كان السبب في تشويه صورته وسمعته وتدمير حياته أمام المجتمع، لافتًا إلى أن لدية 3 أبناء  ويعمل سائقا في أحد مكاتب الاستخلاص الجمركي، لافتًا إلى أنه كان متهما في قضية والصورة التي حصل عليها من خلال الصور التي كانت منشورة في القضية وتم استخدمها دون استئذان ما تسببت له في مشكلات كبيرة جدا.

 

تدمير حياته

وأوضح المواطن أنه بعد إذاعة المسرحية التي شاهدها الملايين داخل أو خارج مصر تم تشويه صورته وتدمير حياته أمام أبنائه وأصدقائه والذين أصبحوا يتعاملوا معه على أنه مسجل خطر، قائلا:: والله أنا ما مسجل واسألوا في كل الأقسام، هي القضية دي وقضيت العقوبة”.

وأوضح أن الفنان محمد رمضان دمر حياته بعد أن وضع صورته على أنه مسجل خطر، لافتا إلى أن الفنان الشهير يتعامل بسطوة الشهرة والمال ولا يتهم بالآخرين، مطالبًا النائب العام بالفصل في القضية.