دمر مستقبلي.. تهمة جديدة تواجه محمد رمضان بعد مشكلة الطيار

إتهم واحد من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية الفنان محمد رمضان بالتشهير به في الوقت الذي أكد فيه أيضًا أنه تسبب في تدمير مستقبله وحياة أبنائه حيث قام بتحرير محضر بقسم شرطة الهرم على وقع ما قام به وسيتم متابعة الموقف خلال الفترة القادمة والسبب في ذلك بسبب إستخدام صورته.

تهمة جديدة تواجه محمد رمضان بعد مشكلة الطيار

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المواطن المصري أحمد محمد السيد الذي ينتمي لمحافظة بورسعيد أكد في المذكرة المُقدمة أمام مكتب النائب العام أنه فوجئ بنشر محمد رمضان صورته في دعاية مسرحية أهلا رمضان والتي سبق وأن قام بأدائها ضمن الأحداث بصورة أساءت إلى أهله وأصدقاءه”.

وأضاف :” رمضان إستغل صورتي كمسجل خطر وقام بنشر فيديوهات المسرحية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة تمس وتسيئ لسمعته الأمر الذي أدى إلى توجيه الجهور والرأي العام للمساس بسمعتي وشرفي أمام أهل منطقتي والجيران”.

وتابع :” لدي ثلاثة أبناء واعمل سائق في إحدى المكاتب الخاصة بالأستخلاص الجمركي وسبق وأن قضيت عقوبة قانونية بسبب مشكلة ما لا ذنب ليا فيها وعند مشاهدة صورتي بجانب نجلي على مواقع التواصل الإجتماعي في مسرحية أهلاً رمضان أصيب الجميع بصدمة كبيرة”.

وانهى أن المسرحية عقب عرضها وتحقيقها ملايين المشاهدين على مستوى العالم تغيرت نظرة الأشخاص تجاهيي وبات أبنائي يتعرضون إلى مشكلات كبيرة مع أصدقائهم”.

دمر مستقبلي.. تهمة جديدة تواجه محمد رمضان بعد مشكلة الطيار