تعليق ناري من تركي آل الشيخ على قرار إقالة سولشاير ومفاجآت حول البديل

بعد إقالة المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،سولشاير،  علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، على هذا القرار بشكل مثير حيث كتب في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي ،تويتر،وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” : “بلا رجعه.. اخيرا”، وقام بنشر صورة للمدرب المطرود من مانشستر يونايتد، في ظل النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا مع الفريق في البريمرلييج ودوري أبطال أوروبا.

أسباب إقالة المدرب سولشاير من مانشستر يونايتد

جاء قرار مانشستر يونايتد بإقالة سولشاير من تدريب الفريق، بعد الهزيمة  التي تعرض لها أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي،وتعتبر هذه الهزيمة هي الثانية من نوعها حيث خسر من نادي ليفربول الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة منذ شهر تقريبا .

 نتائج سولشاير مع المان يونايتد

خاض سولشاير مع مانشستر يونايتد 168 مباراة، نجح في تحقيق الفوز بـ 91 لقاء، وخسر 40 وتعادل في 37منها ،وسجل مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير 308 هدف، واهتزت شباكه ب180 هدف.

من يخلف النرويجي سولشاير في تدريب الفريق

نشر مانشستر يونايتد بيانا على موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه: “مايكل كاريك سيستلم زمام الأمور للمباريات القادمة ،ويرغب مسئولو المان يونايتد فى التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى السابق، لفريق ريال مدريد، ودفع القيمة المتبقية فى عقد سولشاير.