تذاكر الهلال وبوهانج|”الـَآن” أسعار وحجز تذاكر مباراة الهلال القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2021

تذاكر الهلال وبوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا 2021. نتناول معكم تفاصيلها في هذا التقرير الرياضي من خلال موقعنا “كورة في العارضة”. حيث يكثر البحث مؤخرًا حول تذاكر مباراة الهلال القادمة أمام بوهانج والتي من المقرر أن يستصيفها ملعب ستاد الملك فهد الدولي. وفي السياق ذاته يحين موعد مباراة الهلال يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2021. حيث حقق نادي الهلال السعودي فوزًا قويًا على جاره اللدود “النصر” واستطاع الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 2 – 1 بعد الفوز على النصر. وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل أسعار تذاكر الهلال وبوهانج وطريقة الحجز بشكل مفصل.

تذاكر الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا 2021

جدير بالذكر أن تذاكر الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا 2021. طرحها موقع النادي ليتم الحصول عليها بشكل إلكتروني. ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية. هذا اللقاء الحاسم بين الهلال وبوهانج حيث تمكن الزعيم من تخطي الفوز على النصر واستقلال طهران الإيراني في الجولة السادسة عشر. وأعقبها بالفوز على بيرسبوليس في منافسات الربع نهائي. وتمكن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على نادي النصر السعودي.

أسعار تذاكر الهلال وبوهانج

جاءت أسعار تذاكر الهلال وبوهانج بعدة فئات مختلفة. وذلك حتى تتناسب مع كافة المشجعين في المملكة العربية السعودية. وأعلن موقع الهلال أسعار تذاكر مباراة الهلال وبوهانج. والتي جاءت على النحو التالي.

المباراة الفئة السعر
تذاكر مباراة الهلال وبوهانج فئة المنصة الذهبية 6500 ريال سعودي
فئة المنصة الفضية 3500 ريال سعودي
فئة درجة البريميوم 700 ريال سعودي
فئة واجهة الملعب 200 ريال سعودي
فئة التذاكر الموحدة والعائلات 65 ريال سعودي

حجز تذاكر مباراة الهلال وبوهانج

بكل سهولة يمكنكم حجز تذاكر مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا 2021. وذلك عن طريق الدخول إلى موقع نادي الهلال السعودي. ثم تطبيق الخطوات التالية.

  • قم بالدخول إلى موقع “نادي الهلال السعودي“.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع. في حين عدم امتلاكك حسابًا على الموقع.
  • قم بعد ذلك بتحديد تذاكر مباراة الهلال وبوهانج ستيلزر في نهائي دوري أبطال آسيا.
  • بعد ذلك قم بتحديد الفئة السعرية المناسبة لك.
  • أدخل بعد ذلك طريقة الدفع المناسبة على الموقع.
  • أخيرًا قم بالنقر على زر تنفيذ الطلب وستظهر لك التذكرة التي قم بإختيارها وأتممت شرائها.