هتبعت صور HD براحتك.. 5 مميزات جديدة في تطبيق واتساب قريباً

يحاول تطبيق واتساب الذي تمتلكه شركة فيس بوك سابقًا و”ميتا” حاليًا، تطوير نفسه وطرح مميزات جديدة لملايين المستهلكين في نهاية هذا العام، وذلك ليكون قادرًا على المنافسة بقوة وسط ظهور تطبيقات أخرى للتواصل الاجتماعي، مثل سناب شات وتيك توك وتليجرام، ومن ضمن المميزات التي سوف يحصل عليها أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد و iOS فقط في بداية طرحها، إمكانية تبادل صور عالية الدقة، وهذا يعتبر تطورًا كبيرًا؛ حيث أن التطبيق لم يكن يرسل الصور سابقًا بالدقة الأصلية الخاصة بها، وهذا يحدث أيضًا في حالة تبادل فيديوهات، ولذلك سوف يستفاد كل من يستخدم الواتس في إرسال صور خاصة بالعمل من هذه الميزة.

مميزات واتساب الجديدة

  • الميزة الأولى هي إمكانية وقف التسجيل الصوتي، ويكون ذلك من خلال ترك التسجيل لاستكماله بعد مدة، وهذا الأمر لم يكن متوفرًا في التطبيق سابقًا، وهذا يعني أنه أصبح من المتاح تسجيل الرسالة الصوتية على فترات قبل إرسالها.
  • الميزة الثانية هي WhatsApp HD Photos  وتهدف لإرسال الصور بنفس الجودة الأصلية، وبعد طرح هذه الميزة سيكون هناك تطوير لها، وهو عبارة عن إمكانية اختيار الجودة التي سيتم إرسال الصورة بها.
  • الميزة الثالثة هي زيادة الخصوصية خلال استخدام واتساب، وتعني اختيار الأشخاص الذين يحق لهم رؤية الملف الشخصي الذي يحتوي على الصورة والحالة، ويجب أن يكون هولاء الأشخاص ضمن قائمة جهات الاتصال.
  • الميزة الرابعة هي كشف المعلومات الخاصة بأي حساب تجاري يحاول إرسال منتجات أو إعلانات لصاحب الهاتف، وهذا الأمر لم يكن متاحًا في السابق، ولذلك كانت الحسابات التجارية مخفية للمستخدمين.
  • الميزة الأخيرة هي إمكانية حذف جميع الرسائل من عند الطرف الآخر مرة واحدة، وهذه الميزة سوف تفيد جميع المستخدمين الذين يرغبون في التخلص من بعض الرسائل التي تم إرسالها منذ فترة.