عاجل.. هيئة الأرصاد تكشف موعد ذروة الطقس السيء وتحذر المواطنين

كشفت هيئة الأرصاد في الساعات القليلة الماضية عن موعد ذروة الطقس السيء والتي تشهدها البلاد خلال الفترة القادمة حسبما أعلنت مدير مركز الأستشعار إيمان شاكر والتي أكدت تفاصيل حالة عدم الأستقرار المتوقع أن تشهدها البلاد على مدار يومي اليوم السبت وغدًا الأحد.

موعد ذروة الطقس السيء

وفي تصريحات صحفية ادلت بها إيمان شاكر أكدت أن الحالة التي تشهدها محافظات مصر بدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق العشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021 مؤكدة في الوقت ذاته إن حدتها سوف تنتهي بنهاية يوم الأثنين القادم.

وأضافت :” هناك حالة كبيرة من عدم الستقرار سوف تشهدها كافة المحافظات الشمالية للبلاد وبالتحديد في محافظات الإسكندرية ورفح مع مرسى مطروح ودمياط والعريش وبورسعيد فيما تمتد أيضًا إلى كفر الشيخ والبحيرة وتكون وقتها تلك الحالة الجوية مصحوبة بأمطار من متوسطة إلى غزيرة يصاحبها البرق والرعد”.

في الوقت الذي اشارت فيه أيضًا إلى ان القاهرة الكبرى والتي تتمثل في محافظات القاهرة وكذلك الجيزة والدقهلية وشمال الصعيد من المُنتظر أن تشهد أمطار تكون من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق المتفرقة مع إنخفاض درجات الحرارة من ثلاثة إلى أربعة درجات.

وأنهت :” بدأ المواطنين يشعرون بالبرودة في الساعات الأولى من الصباح وكذلك الساعات المتأخرة من الليل خاصةً في ظل عدم الإستمرار بسبب نشاط حالة الرياح والسقيع”.