“مدحت شلبي أهلاوي” رضا عبد العال يطلق تصريح ناري ويصدم الجميع

يبدو أن تعليق الجنرال مدحت شلبي علي مباريات القمة بشكل متكرر جعلته محل شك من الجماهير والنقاد الرياضيين، حيث أنة حتي الآن لم يفصح علي انتماءه داخل مصر ويؤكد دائماً أنة يشجع اللعبة الحلوة ويحب الأهلي والزمالك، وأنة بهذا التصريح لا يريد افتعال أزمة بين جمهور الفريقين ويسبب إحراج لنفسة نظراً لأنة في موقف محايد بشكل دائم.

كشف نجم وسط القلعة البيضاء السابق رضا عبد العال من خلال برنامج “البريمو” في ضيافة الإعلامي إسلام صادق، أن المعلق الرياضي “مدحت شلبي” له قيمة كبيرة ويتفوق علي الكثير من زملاءه ولكنة لا يعطي لفريق الزمالك حقة علي الإطلاق في مباريات القمة، ولابد أن يوازي بين الفريقين.

ورداً علي سؤال مقدم البرنامج عن انتماء مدحت شلبي داخل مصر فقال: أن المعلق الكبير ينتمي للنادي الأهلي، حيث أكد أن هناك واقعة حدثت معه تؤكد أنة يشجع المارد الأحمر ولكنة رفض الإفصاح عنها “ربنا أمر بالستر”.

وأضاف أن التعليق من خلال مدحت شلبي ممتع وعلاي الرغم أن له “افيهات مودياة في داهية” ولكنها تخرج منة بشكل تلقائي أحداث سير اللقاء ولا يكون محضر لها علي الإطلاق قبل انطلاق المباراة، وهو الأمر الذي يميزه وكثير من زملاءه مثل ميمي الشربيني ومحمود بكر وغيرهم.

علي جانب أخر هناك توابع لاحدات مباراة القمة الأخيرة والتي استطاع النادي الأهلي أن يحسمها لصالحة بخماسية مقبل ثلاثة أهداف، فبعد إيقاف المعلق الرياضي مدحت شلبي إلي نهاية العام الحالي، فهناك بعض المناوشات الجانبية بين الإعلامي خالد الغندور وظهير أيسر المنتخب التونسي علي معلول بسبب إشارة الأخير في مباراة الدربي والتي اعتبرها “بندق” إهانة واضحة وسخرية من نادي الزمالك وهو الأمر الذي نفاة اللاعب بشكل قاطع مؤكداً احترامه لجميع الفرق.