عاجل.. تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد في هذه المحافظات لسوء الأحوال الجوية

إتخذت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط خلال الساعات القليلة الماضية بعض القرارات المصيرية والتيتهم حياة الطلبة والطالبات في المحافظة فيما يخص تعطيل الدراسة بعدد من المدارس التي تقع في نطاق المحافظة بسبب التوقعات التي صدرت مؤخرًا بواسطة هيئة الأرصاد الجوية والتي أكدت تعرض البلاد لموجهة من الطقس السيء.

تعطيل الدراسة في محافظة دمياط يومي السبت والأحد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن محافظ دمياط الدكتورة منال عوض قررت تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد الموافق العشرين والحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في جميع المدارس التي تقع في منطاق المحافظة خوفًا من تعرض البلاد لموجهة طقس سيئة.

في الوقت الذي ذكرت فيه الهيئة أن محافظة دمياط من المُنتظر أن تتعرض إلى حالة من عدم إستقرار في الأحوال الجوية مع هطول بعض الأمطار الغزيرة وبناء عليه تم إصدار القرار بواسطة الوزارة والذي يشمل تعطيل الدراسة للطلبة والطالبات وكذلك المدرسين.

طقس سيء يضرب محافظة دمياط

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من بعض التقلبات الجوية المتوقع حدوثها في المحافظة بداية من يوم غدًا الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر وتستمر تلك الموجهة حتى يوم الأحد فيما سيكون الطقس معتدل على شمال البلاد نهارًا مائل إلى البرودة ليلًا.

في الوقت الذي يبدأ فيه الإنخفاض التدريجي في درجات الحرارة خلال الأسابيع القادمة لتسود الأجواء الباردة نسبيًا تزامنًا مع دخول فصل الشتاء.