“هنلبس الشبكة قريب”.. انخفاض أسعار الذهب في ختام تعاملات الخميس

عادت أسعار الذهب إلى التراجع من جديد في ختام تعاملات اليوم الخميس في ظل حالة عدم الاستقرار التي تشهدها الأسواق في الأسعار الخاصة بالمعدن الثمين، حيث تراجع الذهب بقيمة جنيهين في نهاية تعاملات اليوم الخميس، لتتراجع جميع أصناف الذهب في الأسعار مرة أخرى على الرغم من الارتفاع الكبير الذي شهدته الأسواق منذ أمس الأربعاء واستمر في صباح اليوم إلا أنه عاد انخفاض أسعار الذهب مرة أخرى في ختام التعاملات.

انخفاض أسعار الذهب

وعلى الرغم من حالة ارتفاع الأسعار الخاصة بالذهب خلال الفترة الماضية إلا أـن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأسعار، وهذا ما يظهر في تراجع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الخميس سواء في عيار 24 أو عيار 21 أو عيار 18 أو حتى في سعر الجنيه الذهب.

هذا التراجع يؤكد على حالة عدم الاستقرار التي تشهدها الأسواق في الفترة الحالية بين الارتفاع والتراجع بشكل كبير، فبعد الارتفاع قام المستثمرين بطرح كميات من المعدن النفيس في البورصات العالمية، وهو ما جعل العرض أكثر من الطلب، وبالتالي عادت الأسعار للتراجع.

أسعار الذهب اليوم

وفي ظل انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 18 نوفمبر 2021، جاءت الأسعار في الأسواق كالأتي:

الذهب في مصر [table id=gold /]        

أسعار الذهب عالميا

أما أسعار الذهب عالميا فقد سجل سعر الأوقية سعر 1.866 دولار، بينما سجل عيار 24 سعر 60 دولارا، كما تم بيع عيار 22 بسعر 55 دولارا، فيما سجل عيار 21 سعر 52.50 دولار، وبيع عيار 18 بسعر 45 دولار.