عاجل.. الزمالك مهدد بالهبوط إلي الدرجة الثانية بقرار من الفيفا

كشف طارق جبريل امين صندوق نادي الزمالك عن امكانية هبوط الفارس الابيض إلي دوري الدرجة الثانية، وذالك بعد كثرة المشاكل والازمات الذي يتعرض لها الفريق في الفترة الاخيرة، والذي اثرت علي الاستقرار الداخلي بالسلب علي جميع الالعاب، مما يهدد استمرار الابيض في الفترة القادمة، ونعرض من خلالنا جميع التصريحات الذي ادل به جبريل بشأن هبوط القلعة البيضاء للدرجة الثانية، التصريحات الذي اثارت الجدل في الساعات الاخيرة.

الزمالك مهدد بالهبوط إلي الدرجة الثانية بسبب الازمات الاخيرة

اشار طارق جبريل عضو لجنة الادارة ان الزمالك اصبح مهدد بقوة للهبوط للدرجة الثانية، لكنه اكد ان المسئولين داخل النادي يعملوا ليلا ونهارا لحل جميع المشاكل الذي تتواجد علي الفريق، وذالك للحفاظ علي استقرار الفريق، بالوصول إلي حل يرضي جميع الاطراف مع اللاعبين الذي رحلوا عن الفريق ومازال لديهم مستحقات متأخره.

طارق جبريل يكشف كواليس هبوط الزمالك للدرجة الثانية

وقال جبريل في تصريحات اذاعية لقناة اون تايم سبورت: ” الزمالك قريب من خصم 6 نقاط والنزول إلي الدرجة الثانية وذالك وفقا لبروتوكول عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونحن نركز مع الازمات مع الفيفا في الوقت الحالي اكثر من اي شيئ، وذالك بسبب العقوبات الغليظة الذي تنتظر الابيض في حالة عدم حل الازمات”.

وأضاف طارق جبريل : ” عقوبات الفيفا دائما تأتي علي الاندية بشكل صغير ثم تتفاخم، تعرض الزمالك في البداية إلي ايقاف القيد في فترتين، العقوبة الثانية ستكون ايقاف القيد ثلاث فترات والهبوط للدرجة الثانية، واطالب جماهير الزمالك بالدعم المعنوي علي الاقل لحل الازمات”.

وأنهي جبريل حديثه قائلا : ” هناك لاعبين داخل النادي تفهموا الامور وقاموا بتجديد عقودهم بدون الحصول علي المبلغ كاملا ومن ضمن اللاعبين عبد الله جمعة، والنادي عليه ازمات من مجالس ادارة سابقة، والجميع يعمل لحل هذه الازمات للإنتهاء منها”.