بفرمان من موسيماني.. نجم الأهلي يرحل عن النادي في يناير المقبل

كشف أحمد حسن نجم المنتخب المصري السابق والكرة المصرية، أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قرر التخلي عن اللاعب محمد محمود في الانتقالات الشتوية المقبلة المقررة في يناير القادم، وذلك بعد تراجع مستوى اللاعب وعدم قدرته على استعادة لياقته البدنية منذ الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من عام.

وكتب حسن خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سيد عبدالحفيظ أبلغ محمد محمود أنه خارج الأهلي في يناير المقبل لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.. بناء على طلب اللاعب الذي لم يحصل على فرصة المشاركة وموافقة موسيماني”.

بفرمان من موسيماني.. نجم الأهلي يرحل عن النادي في يناير المقبل
بفرمان من موسيماني.. نجم الأهلي يرحل عن النادي في يناير المقبل

الأهلي يستعد للمقاولون العرب

من جانب أخر، انتظم ثنائي الفريق بالأهلي بيرسي تاو وأليو ديانج في المران الجماعي أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد حصولهم على راحة سلبية من المران، وذلك بعد أن عادا إلى القاهرة بعد المشاركة مع منتخبي بلديهما في تصفيات إفريقيا لكأس العالم، وفضل موسيماني حصول الثنائي على راحة من مران الثلاثاء الماضي، وأدى الثنائي مرانا منفردا في الجيم تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق.

ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الممتاز حيث من المقرر أن يواجه الفريق نظيره المقاولون العرب غدا الجمعة التاسع عشر من نوفمبر على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساءا ضمن الجولة الرابعة من المنافسة.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري الممتاز بعد مرور 3 جولات بالعلامة الكاملة، حيث فاز في الـ 3 مباريات قبل فترة التوقف الدولي وبدأ الدوري بفوز على الإسماعيلي برباعية بدون مقابل، وفي الجولة الثانية فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة فاز على الغريم التقليدي الزمالك في القمة بخمسة أهداف مقابل ثلاث أهداف.