عاجل.. آرسنال يضحي بمحمد النني ومصير مجهول ينتظر اللاعب

قرر نادي آرسنال التضحية بالنجم المصري محمد النني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم والذي ينتهي عقده مع النادي الانجليزي في نهاية الموسم الحالي في يونيو 2022، حيث كشفت العديد من التقارير الصحفية عن أنه لا توجد نية داخل إدارة أرسنال لتجديد عقد  النني والموافقة على  رحيله في إنتقالات يناير المقبلة.

آرسنال يضحي بالنني

الجدير بالذكر أن عدم مشاركة محمد النني مع آرسنال بشكل منتظم خلال الموسم الحالي هي السبب الرئيسي لاتخاذ ميكيل أرتيتا قرار برحيل اللاعب عن صفوف آرسنال، جدير بالذكر أن النجم  المصري محمد النني شارك في 4 مباريات مع أرسنال، بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022.

جالاتا سراي التركي يرغب في خطف النني

ورغم أن مصير اللاعب لايزال مجهولا إلى أن نادي جالات سراي الترطي يرغب في ضم محمد النني خاصة بعد أن خاض موسمين بقميص فريق بشكتاش على سبيل الإعارة قبل العودة إلي آرسنال مجدداً، لذا يعد فريق جالاتا سراي هو الأقرب للتعاقد مع  محمد النني، مع وجود اهتمام آخر من فناربخشة وبشكتاش بالإضافة إلى طرابزون سبور.

من جهته أكد ويليام دافيلا وكيل أعمال محمد النني أن اللاعب لديه رغبة قوية في خوض تجربة في الدوري التركي من خلال نادي جالاتا سراي، خاصة أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي منح إدارة ا الفريق الأذن للحصول على خدمات محمد النني خلال الفترة القادمة.