عاجل.. قرار صادم من هاني شاكر إلى حسن شاكوش وحمو بيكا بسبب الغناء بكلمات إباحية

واصل الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، هجومه الشرس على كل من حسن شاكوش وحمو بيكا في الوقت الذي أصدر قرارا بمنعهما من الغناء ومزاولة المهنة اليوم الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2021 والتي تكون وفقًا لمجموعة من القرارات التي تم اتخاذها من أجل منع العديد من مطربي المهرجانات اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى منع الفنان حسن أبوالروس من الغناء هو الأخر، بسبب عدم الالتزام بمعايير المجمتع الأفضل لها.

هاني شاكر يهاجم حسن شاكوش

وقال الفنان هاني شاكر، إن مافعله حسن شاكوش يشبه إلى حد ما جريمة قتل وإهدار للذوق العام، لافتًا إلى أن ما فعله عبارة عن “كلام فارغ”، مشيرًا إلى أنه لن يتم قبل الاعتذار منه لأنه أساء إلى نقابة الموسيقين بالكامل، مشيرًا إلى أن جميع مطربي المهرجانات الموقوفين لن يحصلوا على تصاريح لمزاولة المهنة.

وأضاف هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة”، اليوم الأربعاء، أن القرار الصادر اليوم  أكد على سحب تصريحات مزاولة المهنة من حمو بيكا وحسن شاكوش نهائيا، وهو  ليس قرار صادم ولكنه القرار الذي يليق بهم.

فعل خطير

وأوضح أن حسن شاكوش فعل شيء خطير، لأنه يؤدي الغناء بكلمات إباحية، مشيرا إلى أن الفن ليس بحاجة إلى هذا النوع الغريب من الغناء

واختتم هاني شاكر: “هؤلاء المطربين تم تحذيرهم، ولكنهم لم يحمدوا ربنا على النعمه التى يعيشون فيها”.