موسيماني يحذر لاعبيه من مباراة المقاولون العرب ويمنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نادي المقاولون العرب في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الحالي ،ويختتم الفريق غداً  استعداداته للمباراة بعد غد الجمعة 19نوفمبر،ويسعى الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فى مران الغد لتجهيز بعض البدلاء تحسبا للدفع بهم خاصة فى ظل إجهاد اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم فى معسكر المنتخب .

موسيماني يحذر لاعبيه من الاستهانة بالمباراة

هذا وقد اهتم المدير الفني للأهلي “بيتسو موسيمانى” بتشديد تعليماته للاعبين بالحذر من الاستهانة بفريق المقاولين أو الارتكان للفوز الكبير للأهلى على الزمالك فى المباراة الأخيرة والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 5/3 ،مع الاستمرار فى حصد الفوز تباعا محذرا لاعبيه من قوة المنافس وإمكانية انقضاضه على الفريق فى أى لحظة.

تركيز موسيماني مع البدلاء

يرغب موسيمانى في الدفع بعدة لاعبين خلال اللقاء القادم من البدلاء خوفا على باقى اللاعبين من الأجهاد أو التعرض للإصابة ،وقد تكون هذه الفرصة متاحة أكثر لكل من أحمد عبد القادر وحسين الشحات وياسر إبراهيم، مما تعد فرصة جيدة لإثبات أنفسهم .

ويسعى الأهلي لحصد بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم حيث تعتبر البطولة الأقرب إلى قلوب محبيه ومشجعيه بعد خسارته الموسم الماضي لصالح الزمالك ، أما نادي المقاولون العرب فيسعى لاعبوه لتقديم أداء متميز أمام الأهلي للظهور أمام الأندية الكبيرة وقد تكون فرصة جيدة للانتقال إلى أحدهم.