ملخص وأهداف مباراة الهلال و الطائي وأسباب الاحتفالات بالهلال قبل المباراة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، من الفوز على الطائي، ودياً، بأربعة أهداف مقابل صفر، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن استعدادت الطرفين، لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،ويعيش الهلال وضعاً جيداً، بعد الوصول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، بجانب أنه الوحيد الذي لم يتعرض إلى أي هزيمة حتى الآن، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحرز أهداف الهلال، لاعب الطائي في شباكه، إضافة إلى موسى ماريجا، حمد اليامي وعبد الله الحمدان.

ولدى الهلال، 19 نقطة في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مباراتين مؤجلتين.

أقام فريق الهلال السعودي، احتفالاً خلال تدريبات اليوم الأحد، بمناسبة استقبال المهاجم الفرنسي بافيتميبي جوميز لمولود جديد.
وكان الجهاز الفني للهلال قد منح جوميز راحة أمس عن التدريبات، بمناسبة استقباله لمولوده الثالث والذي أطلق عليه اسم “زيون”.
وتواجد القناص الفرنسي جوميز في مران الهلال اليوم، واحتفل اللاعبون معه بمناسبة قدوم مولوده الجديد “زيون”.

ونشر حساب الهلال الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صور خاصة من احتفال الهلال بمولود جوميز، معلقاً: “الاحتفال بميلاد زيون.. مبروك للأسد”.

جاءت هذه الودية في إطار تجهيز عناصر الهلال للمواجهة المرتقبة ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

 

وتقام مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي يوم 23 نوفمبر الجاري، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض “درة الملاعب”.