غضب في بيراميدز.. إصابة قوية لعبد الله السعيد تحرمه من المشاركة أمام الجابون

كشف الدكتور مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي في نادي بيراميدز، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها عبدالله السعيد نجم الفريق أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني أمام أنجولا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، حيث يتم استبدال اللاعب بعد الشوط الأول.

وقال المنيري في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنه تلقى اتصالات من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني الأول حول الحالة الطبية للسعيد، حيث أبلغه أن اللاعب خرج بين شوطى المباراة الأخيرة مصابا بعد شعوره بالالآم في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني استبداله خوفا من تفاقم الإصابة.

وكان السعيد قد شعر بالآم في العضلة الخليفة عند الدقيقة الـ 3 ولكنه تحامل على نفسه حتى نهاية الشوط الأول وبين الشوطين أبلغ طبيب المنتخب الجهاز الفني باستحالة إكمال اللاعب للمباراة بسبب الإصابة، وأكد الطبيب أن الجهاز الطبي للمنتخب أخضع السعيد لأشعة وفحوصات طبية شاملة أثبتت الإصابة بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وبالتالي لن يكون موجود في المباراة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل أمام الجابون في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022.

وقال المنيري، إن اللاعب السعيد سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مع فريق لتجهيزه إلى المواجهات المقبلة وسيكون مدة غيابه بعض الوقت.

السعيد
غضب في بيراميدز.. إصابة قوية لعبد الله السعيد تحرمه من المشاركة أمام الجابون

غضب في بيراميدز بسبب السعيد

وعلى جانب آخر أبدى المدير الرياضي لنادي بيراميدز هاني السعيد، غضبه الشديد بسبب عدم تواصل إدارة المنتخب مع النادي بشأن موقف إصابة اللاعب عبد الله السعيد منذ حدوثها والانتظار لأكثر من 48 ساعة بعدها ليتم إبلاغ النادي خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى لاعبي بيراميدز تحت أمر المنتخبات الوطنية ولكن لابد من إخطار الأندية أول بأول بتطورات الحالة الصحية للاعبين لترتيب الأمور خاصة في ظل الارتباطات المحلية والقارية للفريق في المرحلة المقبلة.