الأهلي السعودي.. مفاجآت مثيرة في قضية حمدي النقاز والزمالك يولعها

حرص المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري، عمرو الدرديري، على الدفاع عن نادي أهلي جدة السعودي، فيما يتعلق بقانونية تسجيل النجم الدولي التونسي حمدي النقاز، وشهد الميركاتو الصيفي المنقضي رحيل حمدي النقاز عن صفوف الترجي الرياضي التونسي متوجهًا إلى الزمالك المصري في صفقة انتقال حر،وانضم الظهير الأيمن التونسي إلى أهلي جدة، بعد أن فشل الفارس الأبيض في قيده، نتيجة تعرضه لعقوبة معاقبة بالحرمان من القيد لفترتي انتقالات مقبلتين.

وسبق أن قام مسؤولو نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد تقدم بشكوى رسمية ضد أهلي جدة، بسبب عدم قانونية مشاركة حمدي النقاز في المباراة.

ويرى الهلال أن اللاعب التونسي كان مرتبطًا بعقد مع الزمالك المصري، لذا لم يكن من السليم، تسجيله في كشوفات الأهلي، إذ أنه ليس لاعبًا حرًا بهذا الوضع.

وأدلى عمرو الدرديري بتصريحات هامة لصحيفة سعودية، تفيد بأن البطاقة الدولية التي تم إرسالها إلى أهلي جدة، لم ترسل من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، بل من الاتحاد التونسي بوصفه مالكًا لبطاقة اللاعب.

وقال عمرو الدرديري: “لو كان النقاز لاعبًا في صفوف الزمالك، لكنا نمتلك البطاقة الدولية للاعب، ولكننا لم نسجله، بعد قرار الاتحاد الدولي بمنع الزمالك من قيد اللاعبين الجدد لفترتين”.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء: “لذلك لم نتمكن من تسجيل النقاز ولن يتاح لنا هذا الأمر في نظام TMS الدولي الخاص بانتقالات اللاعبين الدوليين”.

وأشار عمرو الدرديري إلى سلامة موقف الأهلي السعودي، في ظل الاحتجاج الرسمي المقدم من جانب إدارة ناديي الطائي والهلال، بشأن قانونية مشاركة اللاعب في المباراتين، ببطولة دوري المحترفين السعودي.