وعد كيروش يحتوي غضب نجم الأهلي قبل مواجهة الجابون بتصفيات كأس العالم

تأهل المنتخب الوطني إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم عن مجموعته السادسة بعد تعادله أمس أمام المنتخب أنجولا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، حيث استطاع المنتخب أن يحول تأخره بهدفين في الشوط الأول لتعادل في نهاية المباراة وكاد أن يحرز الثالث ولكنها انتهت بهذه النتيجة.

وحرص المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، احتواء غضب اللاعب الدولي ونجم الأهلي محمد مجدي أفشة والذي لم يشارك في مباراة الأمس أمام أنجولا، حيث أجري كيروش العديد من التبديلات ولم يكن من بينهم أفشه حيث دفع باللاعب محمود علاء بدلا من أحمد فتوح الذي تعرض لإصابة، كما تم نزول حمدي فتحي ومروان حمدي في بداية الشوط الثاني بدلا من مصطفي محمد وعبد الله السعيد وشارك أحمد ياسر ريان أيضا في الدقائق الأخيرة.

ووعد المدرب البرتغالي، لاعب الأهلي، بالمشاركة في مباراة الجابون المقررة له يوم الثلاثاء المقبل السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المونديال، بالإضافة إلى منحه الفرصة كاملة في بطولة كأس العرب المقامة في قطر المقرر لها من الأول من ديسمبر حتى 18 من الشهر نفسه.

كيروش
وعد كيروش يحتوي غضب نجم الأهلي قبل مواجهة الجابون بتصفيات كأس العالم

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع أنجولا أمس الجمعة على ملعب ستاد 11 نوفمبر بلوندا الأنجولية حيث استطاع أن يسجل اللاعب محمد النني الهدف الأول من تمريره رائعة من محمد صلاح الذي صنع الهدف الثاني أيضا للاعب أكرم توفيق من تسديدة من خارج المنطقة، في حين سجل هدف أنجولا كوستا ومبالا زولا.

واحتل منتخب الفراعنة المركز الأول في مجموعته برصيد وصل إلى 11 نقطة من تعادل في مباراتين والفوز في 3 لقاءات، وفي المركز الثاني يأتي المنتخب الجابوني برصيد 7 نقاط ليضمن المنتخب المصري تأهله رسميا للمرحلة الحاسمة بتصفيات كأس العالم 2022.