محمد نجاتى يكشف حقيقة عدم اللمس في المشاهد وهل كان هو وراء طلاق منة عرفة من زوجها  ويتقدم بشكوى رسمية  بسبب الاشاعات

قال محمد نجاتي إنني سألتقي بالدكتور أشرف زكي يوم الأحد لتقديم شكوى. للتحقيق فيما إذا كانت عرفة قد وقعت عقدها عليّ ألا أتطرق أم لا، “وتابع” ، وإذا تم ذلك ؛ سيُحاسب المنتج ؛ لعدم تعديل ذلك في السيناريو ؛ حتى لا تسبب مثل هذه الأشياء. لأنني يجب أن أحترم أي عقد مبرم بين الناس “.

محمد نجاتي يكشف سبب طلاق منة عرفة من زوجها!

كشف الفنان محمد نجاتي في تصريح خاص لصدى البلد ؛ حقيقة أنه تسبب في طلاق الفنانة منة عرفة ، بسبب مشهد في مسلسل “فيلا 101” ، قائلة: “كان هناك مشهد جمعتني مع منة عرفة. هذا المشهد وقمنا بتعديله بحيث أن إحدى أخواتها تضعها على السرير ثم أكشف عنها “.

وختم: “بعد ذلك قرر المخرج التدخل وقرر أن يتم عرض المشهد، لكنني تفاجأت في اليوم التالي ، فقالوا لي أن منة عرفة انفصلت بسبب هذا المشهد الذي فاجأني كثيرًا”.

فيما علق محمود المهدي على عودته لزوجته منة عرفة بعد خلاف نشب بينهما في الأيام الماضية أدى إلى انفصالهما.

وقال محمود المهدي في قصة حسابه على انستجرام: “الحمد لله ، وثقتي بربنا كبيرة دائما ، وشكرا لكل من تمنى لنا الخير.

وكانت الفنانة منة عرفة قد علقت في وقت سابق على عودتها لزوجها محمود المهدي ، بعد خلاف نشب بينهما في الأيام الماضية ، أدى إلى انفصالهما.

وقالت منة عبر خاصية ستوري على حسابها على انستجرام: “من أصعب اللحظات التي يمكن تجاوزها هي لحظة الفراق وخراب المنزل. الطلاق يهز عرش الرحمن “.

وتابعت: “ما حدث كشف لنا الكثير من الأشخاص الذين كانوا يمثلوننا أنهم سعداء بنا ، لكن الحقيقة أنهم كانوا يتصرفون وكانوا ينتظرون المشكلة الأولى في الشماتة بشأن استراحي وخراب منزلي. ولكن ربنا لن يعطيك إياها إرحمنا فهو حرام عليك.

وانتهى الخلاف الذي اندلع قبل يومين بين الفنانة الشابة منة عرفة وزوجها محمود المهدي ، وعادت علاقتهما من جديد.