بعد صدمة الخماسية في القمة.. بشرى سارة لجمهور الزمالك بشأن تجديد عقود نجوم الفريق

زف طارق جبريل عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، مفاجأة سارة للجمهور الأبيض، حيث أعلن اقتراب جسم التجديد لنجوم الفريق وهم طارق حامد ومحمد أبو جبل ومصطفي فتحي، بعد التوصل مع ثلاثي الفريق إلى اتفاق مبدئي بشأن تجديد التعاقد معهم، مؤكدا أن الحديث والشائعات التي تتحدث عن مغالاة في طلبات محمد أبو جبل المالية لتجديد عقده غير صحيح بالمرة.

وأكد جبريل في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أنه لا يوجد أي جديد بشأن ملف التجديد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق، حيث ينتهي تعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم الجاري ولم يحسم بن شرقي تجديد التعاقد بسبب وجود بعض الاختلاف على بعض البنود، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي تقدم في المفاوضات بين اللاعب والنادي ولا أساس من الصحة لما تردد عن موافقة اللاعب عن رفع الشرط الجزائي.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في مباراة القمة يوم الجمعة الماضي، التي أقيمت على استاد القاهرة حيث تعرض لهزيمة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

بعد صدمة الخماسية في القمة.. بشرى سارة لجمهور الزمالك بشأن تجديد عقود نجوم الفريق
بشرى سارة لجمهور الزمالك بشأن تجديد عقود نجوم الفريق

وزير الرياضية يكشف موعد إجراء انتخابات الزمالك

وعلي جانب آخر كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الموقف من إجراء انتخابات الزمالك، حيث أكد أن النادي له ظروف خاصة و من الضروري أن تجرى هذه الانتخابات قبل الشهر الجاري مضيفا: “نحن نحترم القضاء المصري ولا نخالف أحكامه، ولا نقوم بمهاترات قانونية ونحن لا نقف ضد أحد”.

وأضاف وزير الرياضية في تصريحات له: أن “اللجان الموجودة لها كل المقومات كي تقوم بدورها حتى العملية الانتخابية في نادي الزمالك وتتم دراسة كل إجراء قانوني ولن نتخذ إجراء بشكل متعجل ونحن لسنا ضد أحد أو مع أحد”، مستكملا “نحن نسير في طريق مستقيم ونحاول ان نساعد نادي الزمالك ولا نخترق أي قوانين، وستكون هناك انتخابات في نادي الزمالك وتكون بها ضمانات لمنع أي تجاوزات”.