موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والجابون، تداول نشطاء الإنترنت من عشاق الكرة ومتابعة المباريات وبطولات تصفيات كأس العالم عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات حول موعد عرض مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم مونديال قطر 2022، والتي تسمح بحضور ما يقارب 5 الأف مشجع بعد الحصول على موافقة من الجهات الأمنية الذي أعلنت عنها إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

موعد مباراة مصر والجابون

أكدت هيئة الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد بث مباراة مصر والجابون في تصفيات أفريقيا لكأس العالم مونديال قطر لعام 2022، والذي من المفترض أن يتم عرضها يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، حيث تم تغيير موعد المباراة إلى هذا الموعد السابق بعد ما كان يوم الاثنين الموافق 15 نوفمبر.

كما قرر الاتحاد المصري بأن مباراة مصر الجابون سوف تكون على استاد الجيش ببرج العرب، مشيرين إلى القناة التي سوف تعرض المباراة وهي القناة المتخصص في العرض الحصري لمباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم، قناة أون نايم سبورت.

كما أكد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة وائل جمعة عن مواجهة المنتخب المصري أمام فريق انجولا في جولته الخامسة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم مونديال قطر لعام 2022 وذلك في يوم الجمعة القادمة من الشهر الجاري والذي يوافق يوم 12 من نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، مشيرا إلى انتهائه من كافة إجراءات السفر وإقامة الفريق بطائرة خاصة إلى أنجولا، حيث تستغرق رحلة السفر حوالي سبع ساعات متواصلة.

ومن الجدير بالذكر أن فريق المنتخب المصري يتصدر ب10 نقاط ضمن الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات، بينما منتخب ليبيا يحقق 6 نقاط، ثم يليه فريق الجابون ب4 نقاط، وفي النهاية فريق أنجولا الذي يحقق 3 نقاط فقط.