عاجل.. أول تعليق من مدحت شلبي على كلمته في مباراة القمة “معلول حط في الزغلول”

في أول تعليق من الإعلامي مدحت شلبي على الهجوم الكبير الذي تعرض له بسبب تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك رقم 123 في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، بسبب الأفيه الشهير الذي قاله خلال المباراة بعد هدف اللاعب التونسي علي معلول في نادي الزمالك، حيث قال مدحت شلبي ” معلول حط في الزغلول ” في إطار احتفاله بالهدف الذي سجله لاعب الأهلي.

 

وقال الكابتن مدحت شلبي تعليقا على هذا الهجوم الذي تعرض له، مؤكدًا أنه أدخل في قاموس التعليق جمل من الأغاني منذ بدايته للتعليق في 1998، لافتًا  إلى أنه لابد أن يجذب الجمهور بجمل تلفت الانتباه، معلقا:”لازم نعمل حالة عشان نخلي الناس تتفرج”.

 

وعن أفيه  “معلول حط في الزغلول”، قال مدحت شلبي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الإثنين، إنه بحث في المعجم العربي عن معنى كلمة “الزغلول” الذي وجد أنه يعني فرخ الحمام، كما أن لها معنى أخر وهو خفيف الروح السريع، لافتًا إلى أن المقصود به الكرة السريعة، مشيرًا إلى أنه قال هذا الأفيه من قبل ولم تحدث أزمة.

 

وأوضح أنه قال الكثير من الجمل التشجيعية للنادي الزمالك خلال المباراة، مضيفا:  “يعني هو اسم سعد زغلول ولا فاتن حمامة كان عيب”، ومن ناحيته عقب الإعلامي عمرو أديب: “المباراة كان فيها جرح، فمش ناقصين التهابات.. فكان بشويش بقا، لازم تعذر الناس”.

ورد عليه مدحت شلبي، قائلا:”ما بين حبي وخوفي عليك يا عمرو اقفل رجليك”، لافتًا إلى أنه لا يوجد مشكلة معه وسوف يظهر في برنامجه غدًا ولم يتم التحقيق معه.