عاجل.. كيروش يفتح النار على هؤلاء رسميا معلقا: “لا اهتم بالانتقادات ولا الآراء”

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الجديد بتدريباته اليومية على أحد الملاعب الفرعية باستاد الجيش ببرج العرب استعدادًا لمبارتي أنجولا والجابون يومي 12 و16 نوفمبر الجاري، في الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم، حيث شارك في المران جميع اللاعبين المنضمين إلى المنتخب من الأندية المحلية وذلك في انتظار انضمام اللاعبين المحترفين للمنتخب بعد اختيار المدرب البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب.

وتعرض المدير الفني للمنتخب إلى حملة من الانتقادات الكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام بسبب اختيارته الجديدة في هذه المرة لمبارتي أنجولا والجابون.

ورد كيروش على هذا الأمر في اجتماعه باللاعبين مؤكدًا على أن اختيار لاعب أو استعباده ليس معانه خروجه من الحسابات الخاصة بالجهاز الفني وإنما هو يهدف للحصول على اللاعبين أصحاب المستوى الأعلي والذين يخدمون وجهة نظره الفنية.

 

وفتح المدير الفني للمنتخب النار على الإعلاميين والمحللين الرياضيين الذين انتقدوا اختيارته، لافتا إلى أنه صاحب القرار في النهاية ولا يتهم بالآراء أو الانتقادات من جانبهم، لكن ما يهمه أن اللاعبون مقتنعين بأفكاره وتحقيق النتائج الجيدة في النهاية.

 

ويلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الجمعة المقبلة 12 نوفمبر المقبل بنظيره الأنجولي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في حين أنه من المقرر انضمام اللاعبين المحترفين إلى المننتخب غدا الثلاثاء بعد وصولوهم إلى مصر، وعلى رأسهم قائد المنتخب الفرعون المصري محمد صلاح.