تفاصيل “خناقة” عصام عبدالفتاح وحكم القمة بعد تصريحاته المُثيرة عن مباراة الأهلي والزمالك

حالة من الجدل والمشادة التي حدثت بين عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري وبين محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك في مبارة القمة رقم 123 في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، والتي أدارها الحكم محمد عادل وشهدت احتساب 3 ركلات جزاء منهم اثنين للنادي الأهلي وواحدة إلى نادي الزمالك، والذي أطلق العديد من التصريحات المثيرة له.

وقال محمد عادل في تصريحات جدلية له، اليوم الإثنين، إنه قرر احتواء لاعبي الزمالك عقب ثلاثية المارد الأحمر في الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه  تحدث مع معاونيه بالسماعات عن ضرورة احتواء الموقف، لافتًا إلى أنه قرر التعامل بهذه الطريقة من أجل احتواء غضب لاعبي الزمالك بدلا من إشهار الكروت لهم، وذلك لأنه يشعر بحالة من التوتر في أداء اللاعبين.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك مشادة حدثت بين عصام عبدالفتاح ومحمد عادل، بسب هذه التصريحات التي لامه عليها كثيرًا، وحذره من إجراء أي تصريحات إلعامية في الفترة المقبلة.

عصام عبدالفتاح كشف للحكم الدولي أنه سوف يتم توقيع عقوبات عليه خلال الفترة المقبلة بسبب تصريحاته التي فتحت النار عل لجنة الحكام بين الجماهير، ربما تصل إلى استبعاده في عدد من المباريات.

واستطاع النادي الاهلي تحقيق الفوز على الزمالك في القمة 123 في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتارز بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 للأبيض في مباراة قوية وممتعة.