“يضرب ولا يبالي” رضا عبد العال يفجر مفاجأة بخصوص نادي الزمالك ونجم الفريق

أعتلى النادي الأهلي قمة ترتيب الجدول عقب الفوز المريح الذي حققة الفريق علي نادي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، والتي ظهر فيها لاعبي المارد الأحمر بمستوي عالي بالأخص خلال أحداث الشوط الأول قبل أن يمتلك الملكي مجريات الشوط الثاني ويسجل 3 أهداف وكان قريب جداً من التعادل لولا براعة حارس الشياطين الحمر محمد الشناوي وخط الدفاع.

كشف الإعلامي رضا عبد العال عن مفاجأة وبالأخص أنة أحد مشجعي القلعة البيضاء، حيث أكد أن مباراة الأهلي الزمالك الموسم الماضي إن كانت ضمن أخر 6 لقاءات في الدوري بكل تأكيد كان المارد الأحمر هو من سيحصل علي الدرع، وأشار إلي أن الفارس الأبيض حصل علي الدوري الممتاز النسخة الماضية “بالقدرة الإلهية” ومن أجل الظلم الذي تعرض له النادي والجماهير خلال الآونة الأخيرة.

وأكمل نجم وسط الزمالك السابق، أن الفارس الابيض فاز بشق الأنفس في الموسم الماضي علي فرق الدوري العام بالتحديد خلال أخر المباريات، والأهلي هو الأحق بهذا اللقب ولكن كان يحتاج إلي مدير فني خلاف الحالي “بيتسو موسيماني” والذي يري رضا عبد العال أنة أحد أسباب خسارة القلعة الحمراء للدرع النسخة الماضية.

وأضاف أيضاً: أن المدير الفني لفريق الأهلي “موسيماني” كان يخشي بشكل كبير نادي الزمالك وهذا ما ثبت أثناء أحداق اللقاء عندما لعب المدرب بلاعب “ليبروا” خلف المدافعين، ولكن كاتيرون لم يستعل خوف مدرب القلعة الحمراء، حيث اكد رضا عبد العال “أنها أرزاق”.

ووجه اللوم إلي مدرب النادي الاهلي موسيماني، بسبب تراجعه بعد تسجيل الفريق للهدف الثالث وقال كان لابد من أن يضغط علي الزمالك ليسجل مزيداً من الأهداف ولكنة لم يستغل هذا الأمر علي الإطلاق، ولكنة اكتفي بالنتيجة لهذا كان الملكي قريب من التعادل.

وأكد أن لاعب الزمالك “أحمد سيد زيزو” كان يستحق الكارت الأحمر خلال لقاء القمة بالأمس.