“تلميح غريب” محمد صلاح يحتفل بفوز النادي الاهلي بطريقة غير مباشرة ومتابعين يتسألون

حقق النادي الاهلي اليوم الفوز على منافسه الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك من خلال خمسة أهداف سددها المارد الأحمر مقابل ثلاثة من الزمالك، وإنهالت التعليقات بمجرد إنتهاء مباراة الاهلي والزمالك اليوم وقد نشر محمد صلاح ستوري غريبة عبر موقع إنستغرام العالمي.

والتي تظهر من خلال وجود بعض المواد المشعة والمتطايرة في الهواء وكأنه يلمح إلى الإحتفال بفوز النادي الاهلي وقد إنتشر الخبر بشكل كبير وبدء الملايين يتسألون عن سر هذه القصة في ذلك الوقت بالتحديد.

وقد ربط جميع المتابعين أن ذلك الأمر مرتبط بفوز النادي الاهلي اليوم بعد أن تألق لاعبي المارد الأحمر في لقاءهم، ووجه بيتسو موسيماني تعليق بعد فوز فريقه أمام منافسه والتي كان بها الفرح الشديد، وأوضح أنها ليست المرة الأولى وسوف يستمر العمل من أجل تحقيق نتيجة أفضل وأكبر في المباريات المقبلة، وقد ظهر تألق اللاعبين مثل السولية، محمد شريف، أليو ديانج، علي معلول والذين كان لهم الفضل في تحقيق نتيجة الليلة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد إرتبط إسمه مع تشجيع النادي الاهلي، وقد إنتشر الأستوري الخاص به عبر مواقع التواصل المختلفة كالنار في الهشيم، وبالأخص مع ظهورها بنهاية مباراة الاهلي والزمالك، وحتى هذه اللحظة لم يعلق الملك محمد صلاح حول هذا الأمر، ويمكن متابعة الفيديو التالي الذي يوضح حقيقة الأستوري المنتشر على الإنترنت.