عاجل| تصريحات موسمياني بعد فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3

لا شك أن أداء الأهلي اليوم في مباراته أمام الزمالك كان متميزًا خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة. وهو ما جعل “بيتسو موسمياني” المدير الفني للفريق يعبر عن سعادته بالفوز بخماسية قوية أمام الزمالك في لقاء القمة 123 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي السياق ذاته أكد موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية المباراة. إلى أن لاعبي النادي الأهلي أدوا خلال لقاء الزمالك بروح رياضية عالية. مؤكدًا أن الفريق كان على مستوى عالي من حيث الأداء الفني والخططي. مشيرًا إلى أن مواجهة الزمالك اليوم تمت بنفس أسلوب وطريقة اللعب التي خاضها الأهلي أمام الأسماعيلي في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز خلال هذا الموسم 2021 – 2022. مؤكدًا أن اللاعبين كانوا أكثر تركيزًا وهو الأمر الذي ساعدنا في تحقيق الفوز.

وتابع موسيماني خلال تصريحاته. أن النادي الأهلي تمكن اليوم من تسجيل خمسة أهداف. موضحًا أنه كان يتمنى أن يكون هناك أهدافًا أكثر من ذلك خلال المباراة. وفي السياق ذاته اختتم موسمياني تصريحاته بتوجيه الشكر لكافة جماهير النادي الأهلي ودعم الرياضي للفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021 – 2022 برصيد تسعة نقاط بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3. فيما يقع ترتيب النادي الأبيض حاليًا في جدول ترتيب الدوري بالمركز الخامس وذلك برصيد 6 نقاط بعد ثلاث مواجهات.