أحداث الاهلي والزمالك ahly|| نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 2021-11-05 خماسية الأحمر

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك أون سبورت، يستعد النادي الأهلي لملاقاة جاره الزمالك في مباراة مثيرة ضمن الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي، يدخل الزمالك مباراة القمة بمعنويات مرتفعة بعد تخطيه أول جولتين بنجاح متفوقا على كل من إنبي وطلائع الجيش، وبات النادي الأبيض في المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 6 نقاط وبهجوم قوي سجل أربعة أهداف بينما لم يستقبل خط دفاعه أي هدف، ويأمل الفريق في مواصلة الانتصارات بغية الحفاظ على لقب الدوري الذي توج به الموسم المنقضي للمرة 13 في تاريخه.

نتيجة الاهلي والزمالك

نقدم ملخص أحداث الزمالك ضد الاهلي يلا كورة، ويسعى المارد الأحمر للاستمرار في سلسلة الانتصارات بعد حصده فوزين في أول جولتين من المسابقة على حساب كل من الاسماعيلي والبنك الأهلي، سجل هجوم الفريق خمسة أهداف وحافظ على نظافة شباكه ليحتل الوصافة متفوقا بفارق الأهداف عن الغريم، ويمني النادي الأهلي النفس بتجديد فوزه على أبناء ميت عقبة للمرة السابعة في آخر 10 مباريات، بينما يعيش الزمالك حالة من الاستقرار على مستوى التشكيل قد تساعده في لعب مباراة كبيرة في ظل حفاظ النادي على قوامه الأساسي.

يحل موعد مباراة الأهلي والزمالك مبكرا هذا الموسم في الجولة الثالثة من الدوري المصري، وضع الغريمان آخر الاستعدادات لمباراة القمة المرتقبة والتي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة محليا وعربيا، يُذكر أن قناة ontime sports ستتولى تغطية مباراة القمة بين الاهلي والزمالك سهرة اليوم الجمعة 05-11-2021 بتعليق الكابتن مدحت شلبي وحاتم بطيشة ابتداء من الأوقات التالية: الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، 19:00 بتوقيت المغرب، 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت السعودية.

ملخص أحداث مباراة الاهلي والزمالك اليوم

يدخل الاهلي مباراة الزمالك تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني بأفضل اللاعبين الجاهزين للمواجهة وبتشكيل على النحو التالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: حمدي فتحي، بدر بانون، أيمن أشرف، الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانج، علي معلول، وفي الهجوم: محمد مجدي “أفشة”، محمد شريف، بيرسي تاو.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الاهلي والزمالك، حيث يتولى إدارة المواجهة حكم الساحة محمد عادل، ويساعده كل من يوسف البساطي وأحمد حسام، بينما تم تعيين أحمد الغندور حكماً لتقنية الفيديو.

تشكيل الزمالك في لقاء القمة هو، محمد أبو جبل، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، أحمد أبو الفتوح، إمام عاشور، طارق حامد، يوسف إبراهيم أوباما، أحمد سيد “زيزو” وأشرف بنشرقي، عمر السعيد.

انطلقت مباراة الاهلي والزمالك الان، يسعى الفريقين للسيطرة على الكرة وتسجيل هدف التقدم مبكراً لاقتناص الثلاث نقاط الهامة واسعاد الجمهور.

تشكيل الزمالك شهد عودة يوسف أوباما بعدما غاب عن اللقاء الأخير بسبب الإصابة، قمة مختلفة ومثيرة على أرضية الميدان والحذر واضح من لاعبي قطبي الكرة المصرية.

قمة كروية في غاية الإثارة بعدما تمكن الأهلي من تحقيق فوز كبير على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.