ملخص الأحداث|| نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري اليوم 05-11-2021

تابع الان ملخص أحداث الاهلي والزمالك، تتجه الأنظار اليوم الجمعة صوب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة في ختام مواجهات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، واستعد المارد الأحمر بما فيه الكفاية لمواجهة غريمه الأبيض حيث خاض مواجهة ودية وسط الأسبوع ضد نادي المرج تفوق فيها بهدفين لهدف، وكان النادي الاهلي قد دشن موسمه المحلي بانتصارين، الأول جاء على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة والثاني على حساب البنك الأهلي بهدف وحيد، وبات رفاق محمد شريف في الوصافة برصيد 6 نقاط مناصفة مع الزمالك.

ملخص أحداث مباراة الاهلي والزمالك

لم يختلف مسار الزمالك كثيرا عن جاره الأهلي في بداية الموسم حيث استهل مبارياته بفوزين على حساب كل من إنبي وطلائع الجيش بنفس النتيجة 2-0، ووصل أبناء ميت عقبة لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال بعد تجاوز توسكر الكيني، ويصل النادي الأبيض مباراة القمة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز الذي غاب عنه في آخر ثلاث لقاءات أمام الأهلي، حيث انتهت اثنتان منها لمصلحة الفريق الأحمر وأخرى بالتعادل، ورغم أن الفارس الأبيض توج بلقب الموسم الماضي للمرة 13 في تاريخه إلا انه فشل في هزم غريمه في المواجهات المباشرة بينهما.

القنوات الناقلة ماتش الأهلي اليوم

مباراة الاهلي اليوم ضد الزمالك مُذاعة عبر أون تايم سبورت بصوت المعلقين مدحت شلبي وحاتم بطيشة كما أعلنت إدارة القناة، نشير أن مباراة الاهلي والزمالك على قناة ontime sports سهرة الجمعة 05-11-2021 ابتداء من الأوقات التالية: الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، 19:00 بتوقيت المغرب، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

نتيجة الاهلي والزمالك أون سبورت

سيطر الأهلي على لقاءات القمة في السنوات الأخيرة عل مستوى الدوري المصري تحديدا، حيث سجل 6 انتصارات في آخر 10 مناسبات مقابل فوزين للزمالك وتعادلين، ورغم الفوارق في المباريات إلا أن أبناء ميت عقبة استطاعوا الموسم الماضي خطف لقب المسابقة باستحقاق بعد مستوى فني متميز.

استقر باتريس كارتيرون على تشكيل الزمالك أمام الأهلي وهو، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، أحمد أبو الفتوح، الوسط: إمام عاشور، طارق حامد، ثلاثي ما قبل رأس الحربة: يوسف إبراهيم أوباما، أحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي، وفي الهجوم: عمر السعيد أو سيف الدين الجزيري.

بدأت الجماهير تتوافد إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الاهلي والزمالك، حيث سمحت رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق بحضور ألف مُشجع لكل فريق خلال مواجهات الموسم الجاري.

أعلن موسيماني عن تشكيل الاهلي وجاء على النحو التالي: محمد الشناوي، أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي “أفشة”، بيرسي تاو، محمد شريف.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من : محمد عواد، محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد أشرف روقا، مصطفى فتحي، إسلام جابر، محمد أوناجم، سيف الدين الجزيري.

ابداع اهلاوي وسيطرة تامة على مجريات اللقاء، تغلب النادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بخماسية من الأهداف مقابل ثلاثة للأبيض.