ترقبوا اليوم.. اسعار الذهب الخميس 4 نوفمبر 2021 في محلات الصاغة

يعد الذهب من المعادن النفسية التي تؤثر وبشكل كبير في الاقتصاد القومي المحلي لمصر وتتأثر أيضًا بالاقتصاد سواء العالمي أو المحلي نتيجة أي تأثيرات في بورصة المعادن العالمية في لندن، وبحسب البورصة فإن أسعار الذهب اليوم 4 نوفمبر 2021 عاد بالارتفاع في سوق الذهب المصري ومحلات الصاغة وذلك بسبب انخفاض سعر الدولار الأميركي عالميًا حيث ارتفع سعر المعدن الأصفر بنسبة 0.62%، وسنوضح في مقالنا اليوم أسعار الذهب بجميع أعيرته المختلفة.

أسعار الدهب اليوم 4 نوفمبر 2021 في مصر

  • ارتفعت أسعار الذهب عيار 24 وتراوحت أسعار بين 881 جنيه مصري وهو أعلى أعيرة الذهب في مصر قيمة.
  • سعر عيار الذهب 21 وهو أشهر أنواع المعدن الأصفر انتشارًا في مصر وأسعاره تتراوح بين 771 جنيه مصري.
  • أما الذهب عيار 18 سجل انخفاضًا ملحوظًا في الأسعار حيث تراوحت أسعاره في السوق من 660 جنيه مصري وينتشر هذا النوع من المعادن النفيسة في محافظتي القاهرة والإسكندرية ويعد من أشهر أنواع الذهب وأكثرهم انتشارًا أيضًا.
  • سعر الجنيه المصري اليوم 2 نوفمبر 2021 في مصر تراوح بين 6224 إلى 6240 جنيه مصري.

أسعار الذهب عالميًا اليوم 4 نوفمبر 2021

  • بالنسبة لأسعار الذهب عالميًا فهي شهدت ارتفاع ملحوظ أيضًا في الأسعار بسبب المخاوف الخاصة بالمستثمرين من رفع الفائدة في البنك المركزي الأميركي.
  • ارتفع بنسبة 0.62% وبلغت سعر الأوقية 1794.90 دولار أميركي وانخفض مؤشر الدولار الأميركي بنسبة 0.28% في سوق المال العالمي.

وأسعار المعدن الأصفر في مصر التي قمنا بذكرها أعلاه هي أسعار الذهب دون مصنعية والتي هي متداولة في سوق الذهب المحلي ومحلات الصاغة المختلفة وتختلف أسعار الذهب من سوق ذهب إلى آخر ومن محل صاغة إلى آخر كما أنها تختلف باختلاف المصنعية التي يعتمدها كل محل وباختلاف المحافظة التي تقوم بشرائه منها.ش