لأهالي الجيزة.. قطع المياه لمدة 6 ساعات غدا عن هذه المناطق

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، بيانا اليوم الخميس الرابع من نوفمبر، أعلنت فيه قطع مياه الشرب لمدة تصل إلى 6 ساعات عن بعض المناطق غدا الجمعة بسبب إعادة تأهيل لوحة الكهرباء الرئيسية بالمحطة التشيكي بمحطة مياه جزيرة الدهب والذي يؤدي إلى توقف المحطة.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنه سيتم قطع الخدمة عن مناطق العمرانية الغربية والعمرانية الشرقية بالإضافة إلى منطقة ميدان الجيزة ومنطقة جسر الكنيسة والمنيب وكذلك منطقة الكنيسة، ومنقطة القصبجي وأول فيصل وكذلك منطقة الطالبية، بدءا من الساعة الثانية عشر منتصف الليل الجمعة الموافق الخامس من نوفمبر، وحتى الساعة السادسة من صباح بعد غدا السبت الموافق السادس من نوفمبر ولمدة 6 ساعات متواصلة.

وطالبت شركة المياه، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات في هذه المناطق بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الـ 6 ساعات المذكورة، مشيرة إلى أن الشركة ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، حيث يمكن طلب السيارات عن طريق الخط الساخن المخصص وهو الاتصال على رقم 125 من أي تليفون أرضي.

شركة المياه
لأهالي الجيزة.. قطع المياه لمدة 6 ساعات غدا عن هذه المناطق

قطع المياه عن مناطق بالقاهرة

وكانت شركة مياه الشرب القاهرة الكبري، قطع المياه عن عدة مناطق وهي: “عرب الطويلة، وعرب الجسر، وسط المدينة بالمطرية وعين شمس الغربية، وشارع سليم الأول ومتفرعاته، وشارع ابن سندر، وشارع منشية البكري، والملتقى العربي، ومنطقة الشيراتون، والكلية الحربية، والحي العاشر، والواحة، وصقر قريش، وشارع متولي الشعراوي والسويسري ب وأرض الجولف التابعة لمدينة نصر، والإمداد والتموين ومساكن رامو وذلك بداء من الساعة الثامنة مساء غدا الجمعة الخامس من نوفمبر حتى الساعة السادسة صباحا بعد غدا السبت السادس من نوفمبر.

وقالت الشركة أن سبب انقطاع المياه في هذه المدة هو القيام بتنفيذ أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم الخارج من محطة مسطرد والذي يترتب عليه قطع الخدمة عن المناطق المذكورة.