“شيكابالا مفاجأة القمة” خالد الغندور ينفعل علي الهواء بسبب لاعب الزمالك

يبدو أن قصة قائد نادي الزمالك “شيكابالا” لم تنتهي حتي الآن، علي الرغم أن لجنة التسوية والتحكيم أصدرت قرار برفع الإيقاف عن اللاعب نهائياً ويحق له المشاركة في المباريات مع فريقة، ولكن اتحاد الكرة ضرب بعرض الحائط وصرح بعدم التزامهم بهذا الأمر مطلقاً ولا يسري عليهم، وقد تقدم نجم وسط الملكي بشكوي رسمية إلي الاتحاد الدولي وينتظر البت فيها بشكل نهائي.

كشف الإعلامي خالد الغندور من خلال برنامج “زملكاوي” عبر قناة نادي الزمالك الفضائية، أن اللجنة الأولمبية صرحت بأن اتحاد الكرة ملزم برفع الإيقاف عن شيكابالا، ويحق له المشاركة مع فريقة خلال لقاء القمة غداً أمام النادي الأهلي.

وأضاف أيضاً أن لاعب وسط الفريق أمام عاشور لم تتحدث اللجنة الأولمبية عن إيقافه بسبب مباراة ناشئي الأهلي والزمالك الموسم الماضي، ولا يوجد أي شيئ يدين اللاعب علي الإطلاق.

وفي نفس السياق ينتظر قائد الفريق “شيكابالا” قرار مشاركته خلال لقاء القمة وربما يكون مفاجأة تشكيل الزمالك في حال تم إصدار قرار برفع الإيقاف عنه خلال الساعات القليلة القادمة من قبل اتحاد الكرة المصري.

وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة قد أكد أول امس أن اتحاد الكرة في حال عدم إرسال طعن من خلاله ضد شيكابالا، يحق للاعب المشاركة خلال لقاء القمة غداً، وبالفعل هذا الذي حدث ولم يفعل أحمد مجاهد شيئ أخر حتي الآن حسبما أكدت بعض التقارير الصحفية كما أنة لم يقوم بتقديم أي طعون ضد اللاعب.

جدير بالذكر أيضاً آن مجلس إدارة الزمالك من المتوقع أن يعقد جلسة حاسمة مع الدولي المغربي بن شرقي عقب مباراة الأهلي، وقبل التوقف الدولي من أجل وضع النقط فوق الحروف ومعرفة موقفة النهائي من التجديد للقلعة البيضاء من عدمه.