حالة الطقس خلال الأيام القادمه وتحذير شديد اللهجه من الأرصاد للمواطنين بنشاط لرياح بأتربه علي هذه المناطق

اوضحت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس بشكل عام اعتبارََا من اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر، وحتى ال 5 من نوفمبر الجاري، وحذرت الأرصاد الجويه بنشاط للرياح في أماكن متعدده في جمهورية مصر العربيه فيجب توخي الحذر والتزام المواطنين بالمنزل وذلك حرصا علي سلامتهم من أي اضرار  حيث سيسود النهار طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري ومعتدل نوعََا ما على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما ليلََا فسيسود طقس مائل للبرودة على كافة أنحاء الجمهورية.

ونستعرض في هذا المقال مناطق نزول الشبوره ونشاط للرياح  والأماكن التي يتوقع سقوط الأمطار عليها خلا ل 4 أيام  القادمة.

 

يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخرة على كافة الأنحاء.
– شبورة مائية كثيفة أحيانا فى الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.
– نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد علي فترات متقطعه .

درجات الحرارة الثلاثاء 2 نوفمبر 2021:

على القاهرة والوجه البحري 30 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 29 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 31 درجة والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 31 درجة والصغرى 19، وعلى جنوب الصعيد 36 درجة والصغرى 21 درجة.

– درجات الحرارة الأربعاء 3 نوفمبر 2021:

على القاهرة والوجه البحرى 29 درجة والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 29 درجة والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء 31 درجة والصغرى 23، وعلى شمال الصعيد 31 درجة والصغرى 19، وعلى جنوب الصعيد 36 درجة والصغرى 21 درجة.