محمد رمضان يتعهد بعد خلع ملابسه على المسرح أثناء الغناء أمام نقابة الموسيقيين

أكد رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في مصر حصول محمد رمضان على تصريح للغناء يسمى تصريح اليوم الواحد، وفقًا للوائح النقابات الفنية الثلاث، خاصة أنه ليس عضوًا في نقابة الموسيقيين، مشيرًا إلى أن العمل بنقابة الموسيقيين في مصر، منصور هندي، إلى أن محمد رمضان يتعهد مع كل بيان بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح، وهو أمر غير جديد، بحسب الصحيفة.

محمد رمضان يتقدم إلى النقاب لأخذ تصريح غناء

قال الفنان حلمي عبد الباقى، عضو نقابة المهن الموسيقية، إن محمد رمضان جاء إلى النقابة للحصول على تصريح للغناء فى حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائى الدولى، واشترط أن يلتزم بالسلوكيات الصحيحة للفن المصري، وألا يخلع ملابسه على المسرح احتراما للجمهور.

وأضاف عبد الباقي: “رمضان أبدى تفهمه وتعاونه مع النقابة، وبالفعل حصل على تصريح ، ورأى الجميع أنه لم يخلع ملابسه في الجونة”، أن “موافقته تنطبق على صعوده إلى المسرح فقط، أما بالنسبة لمقاطع الفيديو التي يعرضها على موقع يوتيوب، فإن الإعلان (التعهد) لا ينطبق عليه”.

ظهور رمضان في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على Instagram

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل موسى ، وشارك في بطولته سمية الخشاب ، عبير صبري ، رياض الخولي ، سيد رجب ، صبري فواز ، منذر ريحانة ، هبة مجدي ، فريدة سيف آل-. نصر ، عرفة عبد الرسول ، أمير صلاح الدين ، ضياء عبد الخالق ، حمدي الوزير ، محمد ريحانة وعدد من الفنانين الآخرين ، تأليف ناصر عبد الرحمن ، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل رمضان

تدور أحداث المسلسل في الأربعينيات وحتى الخمسينيات، إبان الاحتلال البريطاني لمصر، عن رحلة صعود شخص توفي والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية إخوانه، وهو من المحافظات، في صعيد مصر ، ويضطر لمغادرة بلاده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة إلى مصر والعكس، إنه معجب بفتاة فرنسية، وتتبع الأحداث في إطار درامي.