طعنة غادرة من psg.. سيناريو صادم ينتظر راموس مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الاثنين الأول من نوفمبر، عن سيناريو صادم ينتظر المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس من ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي تعاقد معه قبل بداية الموسم الجديد بهدف تدعيم الدفاع ولكن الإصابات منع مدافع ريال مدريد السابق من اللعب حتى الآن.

وكان راموس قد انتقل إلى نادي العاصمة الباريسي في الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني والذي قاد الدفاع فيه لسنوات عديدة واستطاع أن يحقق معه الكثير من البطولات وكان هو “كابتن الفريق” في تلك السنوات، ولكن المدافع الإسباني لم يشارك في أي مباراة رسمية مع فريقه الجديد بسبب الإصابات التي تعرض لها في ربلة الساق.

سيرجيو راموس
طعنة غادرة.. سيناريو صادم ينتظر راموس مع باريس سان جيرمان

مسيرة راموس مع باريس تنتهي قبل أن تبدأ

وكشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قالت أن مسيرة المدافع الإسباني راموس يمكن أن تنتهي من قبل أن تبدأ، حيث يفكر مسؤولي النادي الباريسي في فسخ التعاقد مع المدافع على الرغم من عدم خوضه لأي مباراة.
وأشارت الصحيفة، في تقرير لها، أن الخدمات الطبية في فريق باريس لديها العديد من الشكوك وغير مقتنعين أن المدافع راموس الذي يبلغ من العمر 35 عاما يمكن أن يعود إلى المنافسة مرة أخرى بنفس السرعة والمستوى الذي كان عليه عندما كان يلعب مع ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان لم تضع فسخ التعاقد مع اللاعب كأولوية في الوقت الراهن، ولكن تضعها في قائمة الاحتمالات الغير مستبعدة، وفي حال حدوث ذلك سيكون على النادي الباريسي التواصل إلى اتفاق مرضى مع المدافع والذي يستمر التعاقد بينه وبين الفريق حتى عام 2023. 2023