من جديد محمد رمضان يتعهد لنقابة الموسيقيين بعدم خلع ملابسه على المسرح

عاد من جديد الفنان محمد رمضان يسير الجدل والغضب بين الجماهير من متابعيه وغيرهم، بعد الكشف عن أخد تعهد جديد لعدم خلف ملابسه على المسرح، وهذا بعد أن قام بخلع ملابسه في حفلاته الأخيرة بالرغم من التعهد التي أخذها على نفسه لنقابة الموسيقيين من قبل، لذلك قررت النقابة  بعض النقاط المهمة لكي توافق على تصريح للغناء، بالإضافة إلى الانتقادات المستمرة من الجميع، ولحل تلك المشكلة الجديدة التي وقع بها تعهد من جديد للنقابة بعد تكرار هذا الأمر الذي يعتبره البعض غير مناسب مع عادات المجتمع الشرقي.

تعهد محمد رمضان لنقابة الموسيقيين

صرح منصور هندي، رئيس لجنة العمل في نقابة الموسيقيين، إن محمد رمضان يحصل على تصريح للغناء ولكن ليوماً واحد فقط، وهذا وفقاً للوائح الخاصة بالنقابات الثلاثة الفنية، وتحديداً أنه ليس عضو رسمي في نقابة الموسيقيين.

وأوضح منصور هندي أنه مع كل تصريح يقدم محمد رمضان تعهد جديد للالتزام بكل القواعد العامة الأساسية وعدم خلع ملابسه على المسرح، وهذا ليس بأمر جديد، وعلى الفنان الالتزام به.

أخر أعمال محمد رمضان

في الفترة الأخيرة حرص الفنان محمد رمضان من أن يقدم عمل رمضاني، وكان أخر عمل له مسلسل “موسى” في رمضان الماضي، وشاركه البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

ويستعد الفنان حالياً لاختيار العمل الجديد الذي سيهل به علينا خلال الموسم الرمضاني المقبل.