“نقطة لكل فريق” نتيجة واهداف مباراة.. ليفربول يفرط في نقطتين في صراع تحقيق اللقب أمام برايتون منذ قليل

أنتهى منذ قليل الشوط الثاني من مباراة فريقي ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ليفربول.

ودخل ليفربول اللقاء بكل تركيز وقوة وضغط على الفريق الضيف من أجل تسجيل هدف مبكر، وهذا ما تحقق بفضل لاعب الوسط جوردان هندرسون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من محمد صلاح.

وبعد الهدف عاد ليفربول للضغط مجددًا من أجل إضافة الهدف الثاني وإنهاء المباراة مبكراً وأضاع لاعبي الريدز أهداف محققة، لينجح المهاجم السنغالي من التسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24 بتمريرة رائعة من المدافع الأيمن ألكسندر أرنولد، وبعد الهدف حاول برايتون تسجيل هدف تقليص الفارق واضاعوا عدد من الأهداف حتى نهاية منتصف الشوط الأول.

وفي الدقيقة الواحدة والأربعين أدرك برايتون هدف تقليص الفارق عن طريق ايدي مباو بعد خطأ فادح من حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أليسون بيكر، ليعيد المباراة بشكل كبير للعب.

وبذلك النتيجة أنتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف عن طريق هندرسون وماني في أنتظار ركلة بداية الشوط الثاني.

في الشوط، دخلت كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تسجيل الهدف الثالث وإنهاء اللقاء مبكراً، وأتاحت لهم العديد من الفرص المحققة ولكن مهاجمي ليفربول عجزوا عن التهديف.

وعند اكتمال الساعة سنحت فرصة لمهاجم ليفربول البرازيلي روبيرتو فيرمينو لكن أضاعها اللاعب البرازيلي بغرابة شديدة أمام أنظار حسرة مشجعي ليفربول التي كانت تأمل بتسجيل الهدف الثالث وتحقيق النقاط الثلاث.

وفي الدقيقة 65 وضد مجريات اللعب سجل فريق برايتون هدف التعادل عن طريق البلجيكي تروسارد من تسديدة قوية غالطت حارس مرمى الفريق أليسون، وما تبقى من المباراة أستحواذ من ليفربول دون فائدة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.