“سيبوني أمشي”.. نجم الزمالك يفتح النار على كارتيرون ويطلب الرحيل عن النادي رسميًا

كشفت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك، بإن الظهير الأيسر للقلعة البيضاء “عبد الله جمعة” قد طالب من الجهاز الفني ضرورة السماح له بالرحيل عن صفوف النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما شعر بأنه غير مرغوب فيه داخل جدران نادي الزمالك خلال هذه الفترة.

وأوضح مصدر مطلع في القلعة البيضاء، بأن عبد الله جمعة قد طالب من اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة في شهر يناير القادم، وهذا بعدما أصبح واضح للجميع بأن المدير الفني للقلعة البيضاء باتريس كارتيرون قد استبعده من حساباته بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، وأصبح يعتمد على كلًا من محمد عبد الشافي وكذلك أحمد فتوح وإسلام جابر في هذا المركز.

والجدير بالذكر بأن عبد الله جمعة لم يشارك رفقة نادي الزمالك في المباريات الرسمية منذ فترة طويلة، وهو الأمر الذي جعل وسائل الإعلام تربط اللاعب مع أندية أخرى في الدوري المصري وعلى رأسها بيراميدز، الذي يرغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويخوض نادي الزمالك مباراة قوية خلال الساعات المقبلة أمام نادي طلائع الجيش يوم الأحد المقبل والموافق 31 أكتوبر 2021 وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وبعدها بنحو أيام يلعب الفارس الأبيض نادي الزمالك مباراة القمة أمام النادي الأهلي يوم الخامس من نوفمبر 2021 في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.