نتيجة مباراة الأهلي السعودي والهلال في الدوري السعودي

يلتقي فريقي الهلال والاهلي في إطار منافسات الأسبوع العاشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي في موسمه الحالي ، يلا شوت بث مباشر مباراة الهلال ضد الاهلي al ahly vs al hilal حيث يستضيف نادي أهلي جدة السعودي في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة أو الساعة السادسة وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة نادي الهلال السعودي في المباراة التي من المقرر أن تقام على استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية حيث يمكن متابعتها مباشرة وحصريا علي قنوات السعودية الرياضية.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والهلال بث مباشر

وحقق فريق الأهلي السعودي فوزين فقط من أصل تسع مباريات حتى الآن هذا الموسم في كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم ، فيما خسر فريق الأهلي السعودي في مباراتين وكان التعادل نتيجة خمس مباريات. توقف فريق الأهلي السعودي بفارق 11 نقطة وأنهى الجولة التاسعة من كأس الأمير محمد بن سلمان في المركز الثامن ، وتنافس مع الفيصلي والرائد بالنقاط رغم تفوق الأهلي عليهم في المواجهة المباشرة.

يلا شوت الأهلي والهلال بث مباشر

أما بطل الدوري السعودي ، الهلال السعودي ، فقد خاض سبع مباريات حتى الآن وحافظ على رقم قياسي في سبع مباريات لأنه لم يخسر أي مباريات حتى الآن ونجح في الفوز بأربع مباريات. بالإضافة إلى تعادله في ثلاث مباريات ، ورغم تأجيله مباراتين في إطار كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم ، إلا أنه زاد رصيده إلى 15 نقطة. ويحتل نادي الهلال حاليا المرتبة الرابعة ، ويتعادل خلفه الشباب بالنقاط ويتأخر عنه بفارق المواجهات المباشرة حتى الان.

بطاقة مباراة الاهلي ضد الهلال
🏆البطولة : الدوري السعودي .
🏅الجولة : الاسبوع 10 .
🏟️الملعب : استاد الأمير عبدالله الفيصل .
🎤التعليق الصوتي : سمير المعيرفي .
📺القنوات الناقلة : SSC Sport 1HD & 1SD .
⌚الموعد : الساعة 06:50 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الجمعة ( 29 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : الاهلي 1:1 الهلال .