“حقكم عليا”.. نجم الأهلي يوجه رسالة عاطفية إلى الجمهور ويطلب السماح من موسيماني

كشف لاعب النادي الأهلي، المالي آليو ديانج، بأنه يشعر بحالة من الحزن الشديد بعدما تعرض للطرد خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، وهذا على الرغم من تحقيق القلعة الحمراء لانتصار عريض بنتيجة 4-0 ولكنه شعر من داخله بأنه قد خذل زملاءه والجهاز الفني بعدما أخطأ وتحصل على إنذار ثاني خلال الدقيقة 75 وخرج من المباراة مطرودًا.

وكتب الدولي المالي “آليو ديانج” تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نهاية اللقاء أمام الإسماعيلي، قائلًا: “أود أن أقدم اعتذاري للجميع، لم أكن أرغب في أن أتحصل على طرد بهذه الصورة على الإطلاق، أداء مميز للفريق، بداية عظيمة للموسم الجديد، أنا محبط للغاية بسبب الطرد، وأعتذر للجميع”.

وفي سياق آخر، عقد النادي الأهلي في الساعات الأخيرة جلسة مطولة مع وكيل أعمال لاعب خط الوسط “آليو ديانج”، وذلك من أجل مناقشة مستقبله مع القلعة الحمراء، وكذلك موقف الإدارة من العروض الخارجية التي تحصل عليها اللاعب خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام، فإن الأهلي قد أخبر وكيل أعمال ديانج، بأنه سيوافق على رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في حالة واحدة فقط، وهي الحصول على عرض رسمي قوي يناسب إمكانيات اللاعب وطموحات إدارة الأهلي المادية والتي لن تقبل بالتنازل عن خدمات ديانج إلا في حال الحصول على نحو 10 مليون دولار تقريبًا.