النيابة العامة تطلب من المواطنين عدم تدول أي معلومات لم تخرج عنها

أكدت النيابة العامة المصرية، خلال بيان صحفي اليوم  الأربعاء، بأنها تولت منذ الأمس الثلاثاء متابعة التحقيقات مع المسؤولين داخل وزارة الصحة لمعرفة ما هو منسوب لهم من اتهامات، وكشف البيان أن الإدارة تابعت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار مغلوطة عن حقيقة الوقائع التي المتداولة دافخ سرايا النيابة العامة.

وجاء البيان كالتالي: ” نتيجة لذلك، فإن النيابة العامة تطلب من المواطنين الالتزام بما يتم الإعلان عنه داخل وحدتها عن الأحداث، وعدم الالتفات إلى أي أخبار غير صحيحة لأنها ستضع مروجها للمساءلة القانونية”

كما أكدت البيان أن النيابة العامة حريصة كل الحرص على اعلاء مبدأ الشفافية داخل المجتمع، وستعلن عن ما تراه مناسبََا في الوقت الصحيح لضمان صحة ما يعلن.

وكانت وزيرة الصحة، الدكتور هالة زايد قد تعرضت امس الثلاثاء إلى أزمة قلبية نقلت بسببها إلى المستشفى، وأكد المتحدث بوزارة الصحة في تصريحات صحفية أن الوزيرة قامت باجراء قسطرة علاجية.

كما أكدت بعض المصادر طبية التي تتابع حالة الوزيرة، أن الدكتورة موجودة خلال هذه الفترة داخل العناية  المركزة بمستشفى وادي النيل، ويشرف عليها الدكتور المخضرم حازم خميس استاذ أمراض القلب لمتابعة حالتها الصحية.

كما أكد المصدر أن الوزيرة كانت تعاني من ارتفاع شديد في ضغط الدم أدى لارتشاح في المخ، كما اكد المصدر أن حالة الوزيرة حاليََا غير مستقرة ولازال تخضع لمتابعة دقيقة.